"عصابة موسى الكباس".. مسلسل جديد من بطولة "كسمو"

تاريخ النشر: 18.01.2021 | 19:03 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

يستعد الممثل الكوميدي السوري وكاتب السيناريو، محمد أوسو، للظهور مجدداً ضمن عمل كوميدي جديد يحمل اسم "عصابة موسى الكباس".

وأعلن أوسو عن مسلسله الجديد عبر أول تسجيل مصوّر يبثّه على منصة "يوتيوب" في السنة الحالية، قال فيه: "أعدكم بسنة 2021 أن أسخّر كل طاقاتي لأقدم لكم عملاً يمتّعكم".

وأضاف أوسو أن العمل القادم سيكون "بطولياً" موضحاً أن جميع الممثلين فيه سيؤدون أدوار البطولة دون تمييز.

ولفت إلى أن العمل يحمل مسمّى "عصابة موسى الكباس" سيتم تصويره "في الشرق الأوسط" وسيشكّل "الحدث الأكبر بعد نزول الكائنات الفضائية" بحسب تعبير الممثل الكوميدي.

 

 

محمد أوسو، أو "كسمو" كما يحلو لكثيرين أن ينادوه بهذا الاسم الذي أدّى فيه دوراً بقي حاضراً في ذاكرة السوريين؛ كان قد عاد مجدداً إلى التمثيل، في مطلع السنة الماضية 2020، من خلال عمل جديد حمل اسم "الأعدقاء"، بعد غيابه عن الشاشة لسنوات أعقبت اندلاع الثورة السورية التي شارك مظاهراتها الأولى، وتعرّض خلالها للاعتقال.

اقرأ أيضاً: "الأعدقاء" بوابة العودة الجديدة لـ (محمد أوسو)

ويعد الممثل والكاتب السوري "محمد عمر أوسو" من المواهب الفتية التي شقّت طريقها بتميّز لافت في عالم الفن، وحصل على الجائزة الأولى في مهرجان دمشق الخاص بالأعمال التلفزيونية السورية عن مسلسله "بكرا أحلى" والذي كان أول عمل يخطو به إلى عالم الشهرة. شارك بعد ذلك في مسلسلات عدة من أبرزها: "كسر الخواطر" ومسلسل "كثير من الحب كثير من العنف"، كما كتب العديد من المسلسلات التي شارك فيها.

مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا