عبد المنعم عمايري يواجه تيم حسن في "الهيبة 5" | فيديو

تاريخ النشر: 03.05.2021 | 14:06 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشف الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن أنه سيواجه الممثل تيم حسن كبطل مضاد في الجزء الخامس من مسلسل (الهيبة).

وقال عمايري خلال لقاء مع قناة (MBC4) "أنا وقعت العقد منذ شهر ولم أنشر أي خبر، وسأكون بطلاً مضاداَ في مسلسل الهيبة، مع المخرج سامر برقاوي وبمشاركة النجم الصديق الأستاذ تيم حسن"،

وأضاف أنه سيبدأ بتصوير مشاهده في المسلسل ابتداءً من 15 أيار الحالي، "أنا متحمس جداً وأعتقد أيضاً أن تيم بعد ما شاف تجربتي أنا وباسل الخياط في مسلسل (قيد مجهول)، هو أيضاً أصبح عنده الحماس ومتشجع أن نكون مع بعض".

وحول التجربة الجديدة التي سيخوضها للمرة الأولى إلى جانب تيم حسن قال "أعتقد أن الجزء الخامس هو آخر جزء، أظن أني أول سوري يشارك سوري آخر ببطولة المسلسل، باعتبار دائماً يكون لبناني أو..".

ومسلسل (الهيبة) هو عمل مشترك (سوري لبناني) من بطولة الممثل السوري تيم حسن، بمشاركة الفنانة منى واصف وعدد من الممثلين، وحاز شهرة واسعة عربياً، وبدأ تصوير الجزء الخامس منه في بداية أيار الحالي.

يذكر أن الفنان عبد المنعم عمايري من مواليد مدينة دمشق عام 1970، له في رصيده عشرات الأعمال الدرامية واللوحات الكوميدية الساخرة، وأثار دوره في مسلسل (قيد مجهول) مؤخراً تفاعلاً واسعاً، ويشارك في مسلسل (على صفيح ساخن) الذي بدأ عرضه مطلع شهر رمضان.

مقالات مقترحة
الهند تسجل أكثر من 4000 وفاة بسبب الإصابة بكورونا
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
10 حالات وفاة و139 إصابة جديدة بكورونا في سوريا