icon
التغطية الحية

عارضة أزياء سورية - فلبينية تتوج ملكة جمال الفلبين لعام 2021 |فيديو

2021.08.08 | 16:30 دمشق

naelah-alshorbaji-miss-philippines-earth-2021-1628396800544.jpg
الفلبينية سورية الأصل "نائلة الشربجي" ملكة جمال الفلبين لعام 2021 (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توِّجت عارضة أزياء سورية - فلبينية ملكة جمال الفلبين لعام 2021، خلال نهائيات المسابقة الافتراضية التي أقيمت ليل أمس السبت - الأحد 8 آب.

وذكرت صحيفة (مانيلا) الفلبينية أن السورية نائلة الشربجي (23 عاماً) من مدينة (بارانياكا) تفوقت على 67 فتاة أخرى في اللقب المرموق، حيث ستمثل الفلبين في مسابقة "ملكة جمال الأرض" لعام 2021 في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت الصحيفة إنه تم تقليص عدد المرشحين إلى 20 من المتأهلين إلى الدور قبل النهائي، ثم أُعلن عن المراكز العشرة الأولى، حيث تنافست أفضل 10 فتيات في الجولة الأخيرة من المسابقة من خلال قسم الأسئلة والأجوبة.

وأضافت أنه بالنسبة للفتيات العشر الأوائل، كان السؤال الشائع هو "لديك أهداف في الحياة وأشياء تريد القيام بها، بالنظر إلى وباء كورونا المستمر مع كثير من القيود، كيف تخطط للمضي قدماً؟"

أجابت نائلة "بالرغم من جميع القيود المتعلقة بالوباء، فإن لدينا وسائل التواصل الاجتماعي سنتمكن من خلالها من التقدم والمضي قدماً، وأعتقد أنه يمكنني تحقيق أهدافي وأحلامي لأن لدي مستقبلا مشرقا حتى في أثناء الوباء".

وتعتبر مسابقة "ملكة جمال الفلبين للأرض" هي الثانية التي تقام عبر الإنترنت وعن بعد، وذلك بسبب القيود والإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا.

تدعو نائلة للحد من النفايات البلاستيكية الحالية من خلال تحويلها إلى منتجات قابلة للاستخدام، حيث تقول "لقد اخترت هذا لأنني أعتقد أن البلاستيك مشكلة خطيرة يجب معالجتها بحل أفضل، قد نحتاج إلى إيقاف البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة ، لكننا نحتاج أيضاً إلى معرفة كيفية التعامل مع الحمل الزائد الحالي للنفايات البلاستيكية".

وأضافت وهي مبتدئة في المسابقات، بأنها تريد أن تصبح ملكة جمال الأرض بالفلبين "للحصول على منصة أكبر للترويج للتغيير الذي تريد أن تراه في العالم".

ولدت نائلة الشربجي في سوريا وانتقلت مع عائلتها إلى الفلبين قبل عشر سنوات، وتعيش الآن في مدينة بارانياكا - مترو مانيلا، وتعمل وكيلة عقارات وعارضة أزياء، وفي عام 2017 شاركت في مسابقة "ملكة جمال مانيلا" وحصلت على المركز الرابع.