icon
التغطية الحية

طعنها شاب بسكين ودعسها بدراجة.. وفاة فتاة متأثرة بجراحها في اللاذقية

2023.01.19 | 12:42 دمشق

مقتل الشابة السورية إيلين في اللاذقية
الشابة إيلين والقاتل سليمان (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قُتلت الشابة إيلين البالغة من العمر 20 عاماً إثر طعنها بسكين على يد شاب مساء أمس الأربعاء، حيث توفيت متأثرة بجراحها، بعد إسعافها إلى المشفى في مدينة اللاذقية.

وقالت صفحات محلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن "الشابة البالغة من العمر 20 عاماً، كانت مع شاب على الدراجة النارية حين اختلفا فوجه لها طعنات قاتلة، ثم دعسها، قبل أن يتدخل شاب آخر ويطلق النار بالهواء فهرب القاتل وأسعفت الفتاة إلى المشفى".

ونقل موقع "سناك سوري" عن ناشطين أن "الفتاة أسعفت إلى مشفى تشرين الجامعي الذي يبعد كيلومترات قليلة عن مكان الحادثة التي جرت بالقرب من مشفى (السويد) الخاص، وهو ما أثار انتقادات للمشفى الخاص لعدم إسعافها إليه، وجرى نقل الشابة إلى مشفى تشرين". لكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

وكانت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري أعلنت مساء أمس الأربعاء "القبض على الشاب الذي طعن الفتاة (الين. ف) وهي من مواليد عام 2003، قرب دوار عدن مقابل مشفى سويد بمدينة اللاذقية".

وقالت إن الشاب القاتل يدعى (سليمان. ر)، وهو من مواليد عام 2000، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن الفتاة ثلاث طعنات بأداة حادة بسبب وجود خلافات بينهما.

وتشهد مناطق سيطرة النظام السوري انفلاتاً أمنياً تختلف حدته بين منطقة وأخرى، بينما من اللافت سرعة تطور المشكلات البسيطة لدرجة تحولها إلى جرائم قتل وحوادث عنف.