صورة تثير الجدل.. هل عادت الفنانة السورية نورمان أسعد إلى التمثيل؟

صورة تثير الجدل.. هل عادت الفنانة السورية نورمان أسعد إلى التمثيل؟

9452_1.jpg
الفنان أيمن زيدان والفنانة نورمان أسعد في مسلسل جميل وهناء (إنترنت)

تاريخ النشر: 09.06.2022 | 12:50 دمشق

آخر تحديث: 09.06.2022 | 18:37 دمشق

إسطنبول - متابعات

أثارت صورة نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي للفنانة السورية "نورمان أسعد"، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتزالها الساحة الفنية عام 2007 وغيابها عن الأضواء لفترة طويلة.

وتصدر اسم الفنانة "نورمان أسعد" قائمة البحث على جوجل، بعد انتشار صورة زفافها مع زوجها السابق أيمن زيدان من جديد، والتي مثلت معه المسلسل الشهير جميل وهناء.

نورمان أسعد وأيمن زيدان.jpg
نورمان أسعد وأيمن زيدان

زوج الفنانة نورمان أسعد العراقي

وتزوجت نورمان من السياسي العراقي نهرو محمد الكسنزاني الزعيم الجديد للطريقة القادرية الكسنزانية في العراق، وأنجبت منه أطفالاً إلا أنهم بعيدون عن وسائل التواصل الاجتماعي.

ويحمل الشيخ نهرو المولود عام 1969 بمحافظة كركوك شمالي العراق، شهادة الدكتوراه في التاريخ وشهادة أكاديمية في علوم اللغة الإنجليزية من المملكة المتحدة، وأخرى في علوم الحاسبات من كلية المنصور  في بغداد.

مسلسل جميل وهناء

ومسلسل جميل وهناء مسلسل كوميدي سوري من بطولة أيمن زيدان ونورمان أسعد وإخراج هشام شربتجي، كما تم تصوير جزء ثانٍ بعنوان ألو جميل ألو هناء بعودة نفس الممثلين في عام 2001.

وفي دور جميل الذي مثله أيمن زيدان، يعتقد أن زوجته لا تغار عليه بما فيه الكفاية مثل بقية الزوجات، مما دعاه لابتكار أساليب كثيرة بمساعدة صديقه المؤلف وسيم الريّس لإثارة غيرتها وإرغامها على الاهتمام به أكثر إلا أنه في البداية تفشل كل محاولاته، إلى أن يبتكر خطة ناجحة تؤدي إلى غيرة عمياء وجنونية من زوجته فيفرح بالموضوع أولا ثم يندم على ما فعله لاحقاً.

مسلسل عيلة سبع نجوم

كما شاركت الفنانة نورمان أسعد في مسلسل "عيلة سبع نجوم"، الذي أُنتج عام 1997 وكان يناقش موضوعات اجتماعية معينة. ويحكي قصة أشخاص يعيشون في بيت واحد ويجمعهم الفقر والبساطة بمفارقات كوميدية، المسلسل من تأليف ممدوح حمادة وإخراج هشام شربتجي وهو الجزء الثالث من عيلة خمس نجوم.

يعتبر المسلسل بمواسمه الأربعة أول مسلسل عربي من طراز "كوميديا الموقف"، حيث تم تمثيله فقط بالتصوير الداخلي على طريقة "الديكور الواحد" ولم تخرج لقطات الكاميرا من ساحات المنزل وغرفه وممراته الخارجية طوال الأجزاء الأربعة، وشارك فيه فنانون كثر كـ "سامية الجزائري، وحسام تحسين بك، وباسم ياخور، وأيمن رضا، وجرجس جبارة وشكران مرتجى".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار