icon
التغطية الحية

شهير في الملصقات الكوميدية.. ماذا تعرفون عن قصة الطفل الإفريقي؟

2020.12.10 | 12:35 دمشق

antwm.jpg
الإفريقي الشهير محمد أنتوم (Tchété Music)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

يتناقل معظم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والأصدقاء في تطبيقات الدردشة والمراسلة ملصقات كوميدية لـ طفل إفريقي، يُعدُّ مِن أشهر الوجوه المألوفة في ملصقات تلك التطبيقات.

وحسب العديد مِن المواقع وقنوات الـ"يوتيوب" التي أوردت قصة الطفل الإفريقي، أكّدت أنه ليس طفلاً إنّما هو شاب يبلغ مِن العمر 20 عاماً واسمه (محمد نانتوم) ويُعرف على مواقع التواصل الاجتماعي الآن بـ"Grand M".

 

ما قصة الطفل الإفريقي الشهير في الملصقات الكوميدية؟

يعاني "نانتوم" مِن حالة نادرة من التقزّم أصيب بها منذ طفولته، وتسبّب ذلك بمعاناة كبيرة مع "التنمر" ما يزال يعاني منها، حيث يتعرّض للسخرية بسبب حجمهِ غير المتناسب مع كِبر سنّه.

التنمّر والسخرية كانا يحزنان والديه ويغضبهما أيضاً، وأحياناً كانا يتدّخلا في شجار مع بعض المتنّمرين على ولدهم "نانتوم"، الذي ينحدر مِن دولة مالي شمالي أفريقيا.

وقد عُرف "نانتوم" وأصبح مشهوراً بعدما شارك أحد أصدقائهِ مقطع فيديو له وهو يضحك، لـ يصبح مِن أشهر المقاطع المضحكة في مواقع التواصل الاجتماعي، ومِن ثم أصبح "نانتومي" مشهوراً جدّاً.

وعقب شهرتهِ الواسعة أنشأ "نانتوم" حساباً على "إنستغرام"، يتابعه الآن نحو 2.5 مليون، ومِن خلالهِ يُشارك جمهوره بعض الحركات المضحكة، التي باتت تسعده لأن جمهوره يحبها.

في أحد اللقاءات مع قناة "Tchété Music" المهتّمة بالموضوعات الموسيقية على موقع "يوتيوب" قال "نانتوم" - حسب ما ترجم موقع "عربي بوست" - إنّه قبل أن يصبح مشهوراً "اعتاد الناس على أن يجعلوا منه أضحوكة، ويعزلوه أينما ذهب"، مضيفاً "بل أحياناً يرمون عليّ الحجارة، لكني لا أقاتلهم ولا أنتقم. الحمد لله أنا سعيد اليوم".

 

"نانتومي" مغرم بالموسيقا وميسّي

يعمل "نانتوم" الآن موسيقياً وكوميدياناً، وهو مغرم جدّاً بالموسيقا وبنجم كرة القدم الشهير (ليونيل ميسي). فحتى لقبه "Grand M" جاء انطلاقاً مِن هذا الحب ممزوجاً بما كان يتعرّض له مِن تنمر، حيث استخدم كلمة "Grand" (كبير) التي كانت تُستخدم للتهكّم منه سابقاً، وأضاف لها حرف الـ M، وهو أول حرف مِن اسم أكثر لاعبيه المفضلين "ميسي".

وهناك سبب سبب آخر وراء حبه لـ"ميسي"، إذ كان يسخر منه زملاؤه عندما يلعبون كرة القدم وينادونه "ميسي" لأنهم كانوا أطول منه، لكنه أحب هذا اللقب لـ حبِّه الشديد للاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني، ويتمنّى لقاءه ذات يوم.

ومِن شدّة حبّه للنجم الأرجنتيني جعل أول أغنية "راب" يقدّمها، في ربيع 2020، تحمل اسم "ميسي"، بينما كانت الأغنية الثانية تحمل اسم "جيش مالي"، ويعمل الآن على إطلاق ألبوم غنائي من أغنيتين، إحداهما تتحدث عن (أطفال الشوارع)، وتدعو لاحترامهم وعدم ضربهم فقط لأنهم لا يملكون المال.

 

ورغم تعرّض "أنتوم" للكثير مِن التنّمر الذي آلمه هو وأسرته، إلا أنه سعيد الآن بكونه مشهوراً، كما أصبح يحظى بالاحترام في المنطقة التي يسكن بها بعد سنواتٍ من التنمّر والنبذ، وهذا أسعد والديه أيضاً كما أسعده، ويقول "عندما ينادي الناس باسمي، أقول الحمد لله.. الله عظيم"، مشيراً إلى سعادتهِ بدعم المشاهير له، وأنّ المغنّي الكولومبي "J Balvin" سبق أن شارك أحد المقاطع له على حسابهِ في "إنستغرام".

لقد عانى (محمد نانتوم) كثيراً مِن السخرية والتنّمر في الماضي بسبب شكله، لكّنه الآن - وفقاً لـ قوله - لا يجد مشكلة في ذلك، طالما أنّه يُضحك محبيه.

اقرأ أيضاً.. وديع الشيخ: مطرب التنمر الرجالي