icon
التغطية الحية

سيرخيو راموس مكروه في باريس سان جيرمان

2021.08.18 | 18:57 دمشق

ramws.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ذكرت الإذاعة الإسبانية "كادينا سير" أن خطوة سيرجيو راموس الأولى في باريس سان جيرمان لم تكن سلسة، وبسبب سلوكه "المتغطرس" بدأ اللاعب يضايق الناس من حوله.

وقال المصدر إن "سلوك سيرجيو راموس مع طاقم باريس سان جيرمان كان متعالياً في الأيام الماضية. يشعر اللاعبون أنه نجم الفريق رغم أنه ليس القائد، وهناك لاعبون أكثر قيمة منه، لكن ليس لديهم هذا السلوك".

وأوضحت الإذاعة أن راموس ليس مستعداً بنسبة 100٪ بعد عودته من الإصابة، ولا يوجد ما يشير إلى أن مدافع ريال مدريد السابق يمكنه انتزاع مكان في التشكيلة الأساسية بين عمالقة باريس.

ومن المعروف دائماً أن سيرجيو راموس يظهر دائماً كنموذج للاحتراف، ولكن إذا ثبت أن المعلومات المنشورة صحيحة، فإن مغامرة هذا اللاعب الأندلسي في باريس ستكون بداية سيئة.

وبحسب قناة "كانال بلس" الفرنسية فإن راموس قد يدشّن مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان في الـ 12 من شهر أيلول المقبل أمام فريق كليرمونت ضمن الجولة الخامسة عقب فترة التوقف الدولي الأولى في الموسم، وهذا من أكثر التقارير تفاؤلاً.

 

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الخميس الثامن من تموز، تعاقده مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس لموسمين، بعقد يمتد حتى 30 حزيران 2023.

 وفي بيان أكد رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن ناديه تعاقد مع "واحد من أعظم اللاعبين في عصرنا الحالي" و"واحد من أفضل المدافعين في التاريخ".