سيرجيو راموس يحسم أمره بخصوص البقاء في ريال مدريد

تاريخ النشر: 29.04.2021 | 22:01 دمشق

إسطنبول - متابعات

قرر مدافع وقائد نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، اليوم الخميس، تجديد عقده مع النادي الملكي الإسباني والبقاء فيه لموسمين قادمين.

وذكر راموس في بيان على موقعه الرسمي أنه قرر البقاء داخل صفوف الريال وأنه صرف النظر عن فكرة الرحيل خلال الصيف المقبل مقابل تمديد عقده لمدة موسمين أي لغاية حزيران عام 2023.

وأوضح راموس أنه في حال موافقة إدارة النادي على هذا الاقتراح سيوافق على تخفيض راتبه 10 بالمئة خلال عامي التجديد. ويرتبط راموس بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

خلاف حول العقد مع راموس

ومنذ أقل من شهرين، سادت حالة من الغضب بين مسؤولي ريال مدريد بسبب عدم رد سيرجيو راموس على عرض تمديد عقده مع النادي الملكي.

واقتربت المفاوضات بين راموس البالغ من العمر 34 عامًا وإدارة النادي الإسباني من الوصول إلى طريق مسدود، مع اقتراب انتهاء عقد راموس مع الريال.

وكان الخلاف بين راموس ورئيس النادي على مدة تجديد العقد، يكمن في رغبة المدافع المخضرم بتجديد عقده لمدة 3 مواسم، أو موسمين على أقل تقدير، مع الحصول على راتبه الحالي نفسه، والذي يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا.

وكان راموس، قد تعرّض في نهاية شهر آذار الماضي لإصابة في الساق خلال مباراة إسبانيا مع كوسوفو، انتهت بفوز إسبانيا 3-1 على كوسوفو في تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

مقالات مقترحة
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
خبراء يحذرون من تراجع مستوى التعليم في تركيا بسبب إغلاق المدارس
كورونا.. 8 حالات وفاة و147 إصابة جديدة في سوريا