icon
التغطية الحية

سيدة سعودية تلبي طلب بعثة المكسيك من "الكبسة والجريش"

2022.12.01 | 12:31 دمشق

منتخب المكسيك - الدوحة مونديال قطر 2022
منتخب المكسيك -مونديال قطر 2022
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت صحيفة الرياض السعودية، أمس الثلاثاء، عن طلب غريب تقدّم به وفد المنتخب المكسيكي إلى اللجنة المنظمة للمونديال، وهو تناول الطبق السعودي الشهير “الكبسة والجريش” قبل مواجهة المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضمن مونديال قطر 2022.

الوفد المكسيكي اعتبر أن "الكبسة والجريش" هما السبب الرئيسي لتميز الأخضر السعودي في لقائه الأول أمام منتخب الأرجنتين متصدر ترتيب المجموعة الثالثة وأحد المرشحين للفوز بلقب المونديال، واللقاء الثاني أمام منتخب بولندا وصيف المجموعة الحالي.

سعودية توافق على توفير الوجبات

"الجريش والكبسة بالإضافة إلى وجود اللبن، تتسبب بحالة من الخمول والنوم"، جاء ذلك على لسان سيدة سعودية بعد تداول الخبر بشكل واسع لتلبية طلباتهم.

وتابعت السيدة أن "هذا ما تريد أن يفعله المنتخب المكسيكي خلال لقاء نظيره السعودي، لذلك تبرعت وقدّمت عبوات طعام ليتم إرسالها من مطار الملك خالد الدولي إلى مقر الوفد المكسيكي في العاصمة القطرية الدوحة".

المنتخب السعودي والمكسيكي يودعان المونديال

توقف مشوار المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022 في دور المجموعات؛ بخسارته أمام المكسيك بنتيجة 1-2، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

ورغم أن المنتخب السعودي كان مرشحاً لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي، فإن الرياح جاءت عكس ما كان يشتهيه عشاق "الأخضر السعودية، إذ انتهت مغامرتهم المونديالية في دور المجموعات.