icon
التغطية الحية

سوزان نجم الدين توضح حقيقة زواجها من حارسها الشخصي

2021.09.25 | 17:47 دمشق

65580image1-1180x677_d.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ردت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية بزواجها من مرافقها الشخصي، وذلك بناء على صورة نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي برفقته.

وقالت "نجم الدين" لصحيفة "الوطن" المصرية، اليوم السبت، إنها "لن تتوانى عن الوصول إلى مصدر هذه الإشاعة، بالإضافة إلى الشائعة التي تم تداولها عن دخولها المستشفى.

وأضافت أنها تواصلت مع محاميها لبحث إمكانية التعرف على مروجي هاتين الشائعتين، مشيرةً إلى أنها كانت لا تنوي الرد على شائعة زواجها، لكنها فوجئت بانتشارها على نطاق واسع.

 

 

وأوضحت أن الصور المتداولة تعود إلى 4 سنوات مضت، خلال مشاركتها في الرحلة البحرية "ستارز أون بورد"، حيث التقت بهذا الحارس الشخصي ولم تعد تلتقيه بعدها في أي فعالية فنية.

وأكدت أنه في حال زواجها فإنها لن تخفي هذا الخبر عن جمهورها، وستُعلنه بنفسها عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن الصورة التي نُشرت لها على وسائل التواصل الاجتماعي وتعرضها لوعكة صحية أوضحت أنها "شائعة" وهي بخير، لافتةً إلى أنها لا تعلم ما هو الهدف من هذه الإشاعات.

ونعت سوزان نجم الدين زوجها رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي في تشرين الأول من العام الفائت من خلال منشور على "الفيس بوك".

وكانت انفصلت عن زوجها عام 2012 بعد تشبثها بموقفها السياسي تجاه الأحداث التي حصلت في سوريا، حيث لم يتم الطلاق بشكل رسمي إنما انفصلوا عن بعضهما ليكون الموت حاسماً بينهما إلى الأبد.

من هي سوزان نجم الدين؟

  • ولدت في بلدة الدريكيش التابعة لمحافظة طرطوس في سوريا عام 1969.
  • والدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحام وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم سوريا، ووالدتها هي الشاعرة دولت عباس وهي محامية وعضو في اتحاد الكتاب.
  • حاصلة على شهادة الهندسة المعمارية من جامعة دمشق، وعملت في مبنى التلفزيون السوري كمهندسة.

واصطفت نجم الدين طوال السنوات الماضية ضد ثورات الربيع العربي، مستثنية من ذلك الثورة المصرية التي وصفتها بـ"العظيمة"، مشيرة في لقاء عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية إلى أن الثورات دمرت الشعب الليبي، والشعب العراقي، والشعب السوري.

وعرفت بتصريحاتها المعادية للاجئين السوريين في لبنان خلال لقاء مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في العام 2019 قائلةً إن من لجأ إلى لبنان من السوريين هم الفقراء والجهل والأميون وأسوأ فئة من الشعب السوري.