icon
التغطية الحية

سوري يتعرض للضرب بفأس ومجرفة في ولاية كوجالي التركية |فيديو

2021.05.23 | 18:48 دمشق

54344663-1621767108.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعرض لاجئ سوري للضرب على رأسه بواسطة فأس ومجرفة من قبل أقاربه في ولاية كوجالي غربي تركيا.

وذكرت صحيفة "صباح" التركية المواطن السوري (حسين. أ) الذي يعمل في جمع الخردة بمنطقة (كارا تابه) تعرض للضرب في رأسه بوساطة فأس ومجرفة أثناء مشاجرة مع أقربائه.

وأضافت أن الحادث وقع في الطريق السريع D100 في منطقة (كارا تابه) أثناء توجه المدعو (حسين. أ) إلى عمله صباحاً وخلال جداله مع أشخاص من أقربائه تحول هذا الجدل إلى شجار، وأصيب في رأسه بجروح من قبل أقربائه الذين لم يتم التعرف عليهم.

وقالت الصحيفة إن السكان المحليين الذين شاهدوا الحادثة أبلغوا الطوارئ على الفور، وتم إرسال فرق الدرك والإسعاف إلى مكان الحادث، ليتم نقله إلى مستشفى كوجالي الوطني.

وقال (حسين. أ) الذي خرج من المستشفى بعد تلقي العلاج فيه، "خرجت اليوم صباحاً إلى عملي في جمع الخردة، وخلال العمل أتى شخصان، أحدهما كان يحمل فأساً والثاني مجرفة، وضربوني على رأسي".

وأضاف "أنا أعرفهم، إنهم من أقاربي، ولا أعرف لماذا ضربوني، ربما من أجل شكوى قديمة".

واندلعت مشاجرة في 29 آذار الماضي بين مجموعة من السوريين في حي "أولو جامع" في ولاية أديمان جنوب شرقي تركيا، جرح خلالها 3 أشخاص إثر نقاش دار بينهم في الحي حول مستحقات تخص أحد الأطراف.

شجار في إسطنبول يخلّف جرحى

وفي الـ 22 من كانون الثاني، أصيب 7 سوريين بجروح اثنان منهم في حالة خطرة، نتيجة شجار نشب بين شبّان سوريين استخدموا فيه السكاكين وأدوات حادة أخرى، في ولاية إسطنبول غرب البلاد.
وذكر موقع "خبر تورك" أن شجاراً وقع بمنطقة "وطن محلة سي" في حي "بيرم باشا"، على إثر جدال دار بين مجموعتين سوريتين ما لبث أن تحول إلى شجار بينهما، استخدم فيه الطرفان السكاكين.