icon
التغطية الحية

"سبيعي" يتعرض لموجة سخرية وانتقادات بسبب كورونا

2020.08.10 | 17:35 دمشق

syf-aldyn-sbyy-mwaq-altwasl.jpg
الممثل سيف الدين سبيعي - (انترنت)
 تلفزيون سوريا ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعرَض الممثل السوري سيف الدين سبيعي لموجة سخرية وانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته حول فيروس كورونا، خلال استضافته في برنامج "وزير السعادة" على راديو "ميلودي أف إم" الموالي للنظام.

وقال السبيعي عقب موجة الانتقادات "إنني لم أقل إن هذا الفيروس كذبة، بل ذكرت أنه نوع من الأنفلونزا، وهو كأي فيروس آخر، والتهويل الإعلامي الذي يحدث من القنوات الفضائية هو ما يعدّ كاذباً وله تداعيات اقتصادية عنيفة".

2222.PNG

وأضاف "يجب على الجميع أن يلتزموا بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، لأنه بالفعل موجود وهنالك أشخاص أصيبوا به".

وكان السبيعي المعروف بمواقفه الموالية للنظام صرح خلال لقائه مع "ميلودي إف إم" أنه " يوجد شيء يتغير بالعالم وكل هذا المرض وما يحدث بسببه كذب، والصحيح هو الاستسلام لمناعة القطيع بالتصدي لكورونا، وهو ما يحدث حالياً وهي تجربة ناجحة جداً".

تصريحات "السبيعي" جاءت مع انتشار فيروس كورونا بمناطق سيطرة النظام، الذي ما يزال يودي بحياة العشرات يومياً، في ظل اكتظاظ المشافي بمصابي الفيروس وشح الأدوية وأسطوانات الأوكسجين، حسب تقرير نشرة موقع تلفزيون سوريا.

وكانت وزارة الصحة التابعة للنظام قد أعلنت عن حالتي وفاة و63 إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس الأحد، ليصل إجمالي الإصابات المسجلة بفيروس كورونا إلى 1188 شفيت منها 346 إصابة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 52 وفاة.