"سبيعي" يتعرض لموجة سخرية وانتقادات بسبب كورونا

 تلفزيون سوريا ـ متابعات

تعرَض الممثل السوري سيف الدين سبيعي لموجة سخرية وانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته حول فيروس كورونا، خلال استضافته في برنامج "وزير السعادة" على راديو "ميلودي أف إم" الموالي للنظام.

وقال السبيعي عقب موجة الانتقادات "إنني لم أقل إن هذا الفيروس كذبة، بل ذكرت أنه نوع من الأنفلونزا، وهو كأي فيروس آخر، والتهويل الإعلامي الذي يحدث من القنوات الفضائية هو ما يعدّ كاذباً وله تداعيات اقتصادية عنيفة".

2222.PNG

وأضاف "يجب على الجميع أن يلتزموا بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، لأنه بالفعل موجود وهنالك أشخاص أصيبوا به".

وكان السبيعي المعروف بمواقفه الموالية للنظام صرح خلال لقائه مع "ميلودي إف إم" أنه " يوجد شيء يتغير بالعالم وكل هذا المرض وما يحدث بسببه كذب، والصحيح هو الاستسلام لمناعة القطيع بالتصدي لكورونا، وهو ما يحدث حالياً وهي تجربة ناجحة جداً".

تصريحات "السبيعي" جاءت مع انتشار فيروس كورونا بمناطق سيطرة النظام، الذي ما يزال يودي بحياة العشرات يومياً، في ظل اكتظاظ المشافي بمصابي الفيروس وشح الأدوية وأسطوانات الأوكسجين، حسب تقرير نشرة موقع تلفزيون سوريا.

وكانت وزارة الصحة التابعة للنظام قد أعلنت عن حالتي وفاة و63 إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس الأحد، ليصل إجمالي الإصابات المسجلة بفيروس كورونا إلى 1188 شفيت منها 346 إصابة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 52 وفاة.

مقالات مقترحة
أزمة الوقود في سوريا.. دمشق مدينة أشباح لثلاثة أيام في الأسبوع
مدير مخابز النظام: مستلزمات إنتاج الخبز متوفرة.. وبكميات كبيرة
وزير كهرباء النظام: أبشروا بشتاء مريح.. نوعاً ما
مستشفى الأسد الجامعي يُخفض عدد الأسرّة المخصصة لمرضى كورونا
منظمة الصحة العالمية: 200 لقاح ضد كورونا تحت التجربة
ثلاث وفيات جديدة بكورونا في مناطق شمال شرقي سوريا