icon
التغطية الحية

سامية الجزائري تظهر في مسلسل صالون زهرة بدور حماتها لنادين نجيم |فيديو

2022.11.07 | 14:46 دمشق

سامية الجزائري ونادين نجيم (إنترنت)
سامية الجزائري ونادين نجيم (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شركة الصباح للإنتاج الفني عن مشاركة الممثلة السورية سامية الجزائري في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة برفقة عدد من الممثلين المشهورين بينهم اللبنانية نادين نجيم.

وقال موقع "ET بالعربي" المتخصص بأخبار الفن، إن سامية الجزائري ستلعب دور أم أنس والدة معتصم النهار (أنس) بالعمل ونادين نجيم كنتها.

وظهرت سامية الجزائري في برومو ترويجي للعمل على قناة "شاهد" مع الممثل السوري معتصم النهار، بدور والدته. 

وقبل أيام، نشرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم فيديو من أول مشهد جمعها بكل من الممثلات زينة مكي، نهلة داوود، لين غرة، أنجو ريحان، في كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة".
وعلقت نجيم على المقطع بالقول: "وهيدا كان أول مشهد بيجمعنا كلنا بأول يوم تصوير من صالون زهرة 2 وبلشنا غر غر غر غرررر وضحك وشو كنا مشتاقين لبعض ومحمسين بحبكم كتير صبايا".

من هي سامية الجزائري؟

سامية الجزائري ممثلة سورية تحمل لقب "سيدة الكوميديا السورية" وهي شقيقة الممثلة السورية صباح الجزائري، من مواليد 25 تشرين الثاني 1946 (العمر 76 سنة).

ودخلت الجزائري الفن مصادفة عام 1963 عندما رأتها المخرجة السورية قسمت طوزان وعرضت عليها التمثيل في التلفزيون في تمثيلية (أبو البنات) والتي أدت بها شخصية ممرضة.
وبعدها عملت في ‏المسرح العسكري كموظفة لعدة سنوات إلى أن توالت الأعمال والنجاحات لتقف مع نجمات الصف الأول في ‏سوريا، بحسب ما أورده موقع "السينما" الفني.

وشاركت سامية الجزائري خلال مسيرتها بعشرات الأعمال التلفزيونية والأفلام السينمائية والمسرح إضافة إلى مشاركات في المسلسلات الإذاعية، ومن أشهر المسلسلات الدرامية التي شاركت بها الجزائري: مذكرات حماد - صح النوم - بريمو - أسعد الوراق - عيلة خمس نجوم بدور خيرات بلاليش "أم أحمد" - الغربال - أبو البنات - يوم بيوم - أحلام أبو الهنا - ليالي الصالحية - عيلة 8 نجوم - مرايا بعدة أجزاء - يوميات جميل وهناء بدور سعدية المسعود "أم محمود"، وغيرها من أهم الأعمال الدرامية السورية.