icon
التغطية الحية

سامر المصري يختار ميسي وعمر السومة لمشاركته في بطولة فيلم | فيديو

2022.03.22 | 13:26 دمشق

bdwn_nwan.png
الفنان السوري سامر المصري - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف الفنان السوري سامر المصري أنه لو أتيحت له الفرصة للتمثيل مع بطل رياضي لاختار اللاعب العالمي ليونيل ميسي والسوري عمر السومة لمشاركته في بطولة فيلم سينمائي.

وقال المصري في لقاء مصور مع "راديو الرابعة" إن ميسي لاعبه عالمياً، أما محلياً فهو من أشد المعجبين بالاعب عمر السومة والذي وصفه بـ "عكيد كرة القدم".

سامر المصري و"مراد علمدار"

أما عن اللقاء الذي جمعه مع الممثل التركي نجاتي شاشماز الشهير بشخصية "مراد علمدار"، فقال المصري إنه منذ 3 سنوات وهما يحاولان ترتيب لقاء يجمعهما مع بعض، إلا أن ظروف السفر وأوقات التصوير أجلت ذلك عدة مرات.

وأضاف بأنهما يحضران لعمل درامي عالمي بمشاركة عدد من النجوم العالميين والعرب والأتراك.

ورفض المصري الكشف عن تفاصيل ذلك العمل، مؤكداً أنه من المبكر الحديث عنه قبل بدء التصوير في شهر تموز المقبل.

أزمة نصوص عربية

وأكد المصري وجود أزمة بنصوص الدراما العربية، ويظهر ذلك من خلال كثرة الاقتباس والاستنساخ من الأعمال الغربية، مشيراً إلى أن المشكلة ليست جديدة وهي موجودة منذ فترة طويلة.

وأوضح أن المشكلة الحقيقة ليست بندرة الكتاب وقلتهم فهنالك الكثير من المبدعين، لكن المشكلة الحقيقية في التواصل بين الكتّاب الموجودين في العالم العربي وشركات الإنتاج والمخرجين.

وتميّز الفنان السوري سامر المصري بالعديد من الأدوار في كثير من المسلسلات حيث بدأ حياته الفنية وشارك في مسلسلات "فارس المدينة" و"يوميات مدير عام" و"أخوة التراب" و"أيام الغضب"، واشتهر بعدة أدوار، أبرزها "أبو جانتي" بالإضافة إلى دور "العكيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة"، الذي حقّق خلاله شعبية واسعة في الوطن العربي.