زين كرزون تخسر آلاف المتابعين بعد انتقادها المتضامنين مع فلسطين

تاريخ النشر: 18.05.2021 | 18:38 دمشق

إسطنبول - متابعات

خسرت الأردنية زين كرزون، آلاف المتابعين على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحات وصفت بالمسيئة للمتضامنين مع القضية الفلسطينية والأحداث الجارية، خاصة الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت كرزون في فيديو إن الأشخاص الذين يقومون بنشر صور وفيديوهات الاعتداءات في فلسطين هم أشخاص "متباكون".

وتابعت: "قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين.. المُؤثر هو الفلسطيني الذي تدمر بيته.. المؤثر هو الذي يعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار في فلسطين، مش كنت نايمة وصحيت وصار الذي صار بفلسطين ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشيال ميديا.. حب فلسطين هو أنزل 100 بوست وصورة وأبكي أمام الكاميرا عشان تصفقوا لي؟".

وأثار مقطع الفيديو هجوما شديدا على كرزون، ما جعلها تخرج في مقطع فيديو آخر تبرر ما حدث معها، وعلّقت باكية: "كنت أتمنى أن يكون التريند هو قضية فلسطين وليس اسم زين كرزون".

وأوقف أكثر من 150 ألف متابع لـ كرزون متابعتها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال أقل من 48 ساعة، رداً على تصريحاتها التي اعتبرت صادمة بشأن الأحداث في فلسطين، إذ كان يتابعها نحو 1.6 مليون متابع.

وزين كرزون مذيعة أردنية مواليد 1990، وشقيقة المغنية ديانا كرزون. وبدأت العمل الفني من خلال المسرح، ثم عملت بوزارة الثقافة بالفرقة القومية، وفائزة بلقب ملكة جمال الأردن.