زوجة بايدن تحيي كذبة نيسان بالقيام بدور مضيفة الطيران "ياسمين"

تاريخ النشر: 02.04.2021 | 10:57 دمشق

آخر تحديث: 02.04.2021 | 15:00 دمشق

إسطنبول - متابعات

أحيت سيدة أميركا الأولى، جيل بايدن، أمس الخميس، كذبة الأول من نيسان على طريقتها الخاصة حيث ارتدت ملابس مضيفة طيران تدعى "ياسمين" وقدّمت المثلجات لركاب الطائرة الرئاسية.

وأفاد موقع "Forbes" أن جيل ارتدت باروكة سوداء قصيرة، وبذلة مضيفة طيران بالإضافة إلى كمامة سوداء، على متن طائرة "إكزكيوتف وان فوكستروت"، وعلقت شارة تحمل اسم "ياسمين".

وسارت السيدة الأولى عبر الحُجرات التي ضمّت موظفين وعملاء الخدمة السرية وصحفيين، وقدمت لهم المثلجات، ثم عادت بعد خمس دقائق دون الباروكة للكشف عن هويتها.

وبحسب المصدر، يبدو أن المراسلين وموظفي بايدن على حد سواء "خدعوا تمامًا"، حيث قال أنتوني برنال ومايكل لاروزا، إنهما "فوجئا تماما عندما كشفت ياسمين عن هويتها الحقيقية"، بينما كان الرئيس الأميركي سعيد ويضحك.

وكانت جيل عائدة إلى واشنطن العاصمة، بعد رحلة من كاليفورنيا، حيث ألقت خطابًا هناك على عمال المزارع، وزارت موقعًا للتطعيم ضد فيروس كورونا في "فورتي أكريس".

ولـ جيل بايدن تاريخ حافل بصنع المقالب، حيث قال زوجها جو بايدن في عام 2014، عندما كان نائب الرئيس آنذاك، إن يوم كذبة نيسان "يشبه التقليد" لأسرة زوجته، وأنه يستيقظ كل يوم الأول من نيسان قلقاً ويتساءل: "ماذا بحق الجحيم ستفعل جيل هذه المرة؟".

 

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
أوقاف النظام السوري تسمح بإقامة صلاة التراويح بالمساجد في رمضان
دول عربية وإسلامية وأوروبية تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان
كورونا.. ارتفاع عدد الإصابات شمال شرقي سوريا