icon
التغطية الحية

زلاتان إبراهيموفيتش يحرج صحفياً بعد سؤاله عن كأس العالم في قطر 2022 |فيديو

2023.03.22 | 16:08 دمشق

زلاتان إبراهيموفيتش نجم منتخب السويد وميلان الإيطالي
زلاتان إبراهيموفيتش نجم منتخب السويد وميلان الإيطالي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكَّد زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب منتخب السويد وميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن تنظيم قطر لنهائيات كأس العالم 2022، يستحق العلامة الكاملة من جميع النواحي.

وعاد إبراهيموفيتش (41 عاماً) إلى تشكيلة منتخب السويد، وسيشارك معهه في مباراتين ضد بلجيكا وأذربيجان ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وتعرض إبراهيموفيتش لأسئلة في المؤتمر الصحفي بخصوص كأس العالم 2022 الذي نظمته دولة قطر، فقال: "رحلتي إلى قطر كانت رائعة، لقد قضيت يومين هناك مع عائلتي، والمونديال كان مثاليا".

وأضاف نجم منتخب السويد وميلان: "التنظيم والتغطية والمباريات والجمهور والطعام والرحلة تسحق 10 من 10، كل شيء كان مميزا ويستحق العلامة الكاملة".

إبراهيموفيتش في بطولة كأس العالم 2022

لم يشارك إبراهيموفيتش في بطولة كأس العالم 2022، لعدم تأهل منتخب السويد إلى البطولة، لكنه كان موجودا في المباراة النهائية لحضور مباراة الأرجنتين وفرنسا.

ونشر إبراهيموفيتش صورة له بعد فوز الأرجنتين في نهائي مونديال 2022، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي، وهو في استاد لوسيل مسرح النهائي التاريخي.

وجمعته الصورة بلاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، وعلق عليها: "شكرًا لكم على هذه الزيارة التي لا تُنسى ونهائي مونديال قطر 2022 الذي سيبقى في كتب التاريخ إلى الأبد".

وحسم المنتخب الأرجنتيني لقب مونديال قطر بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل إيجابي مثير 3-3

المصدر :winwin