icon
التغطية الحية

رونالدو يتلقى عرضا سعوديا بقيمة 100 مليون يورو

2022.11.23 | 18:55 دمشق

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب البرتغال
كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب البرتغال
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن الوجهة المحتملة لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لكأس العالم 2022 في قطر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إعلان الإنهاء المتبادل لعقده مع مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن نجم الشياطين الحمر السابق (رونالدو) تلقى عرضاً سعودياً مغرياً له بقضاء ستة أشهر مع نيوكاسل الإنجليزي بعد المونديال، ثم ينتقل إلى نادي النصر السعودي

وأكد المصدر ذاته أن "الدون" تلقى عرضاً من النصر لا يمكن رفضه، من أجل ارتداء القميص الأصفر، وسيحصل على راتب قدره 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

وإن حقق رونالدو هذا الراتب فسيصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم، وهو اللقب الذي كان يتوق إليه النجم البرتغالي طوال مسيرته الكروية.

ويسعى النجم البرتغالي للفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده الحاضر في المجموعة الثامنة مع غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

مانشستر يونايتد يفسخ عقد رونالدو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، الثلاثاء، إنهاء عقده مع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، فيما ظهر رونالدو في المعسكر التدريبي للمنتخب البرتغالي لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل بأثر فوري".

وأضاف البيان: "النادي يشكره على مساهمته الهائلة خلال فترتيه على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفاً في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المستقبل".

وختم البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاغ، والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".

يذكر أن الدون أكد نيته اعتزال كرة القدم بعد مونديال قطر في حال تمكن من الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده (البرتغال).

المصدر: winwin