روبرت دي نيرو يشتم الرئيس الأمريكي على خشبة المسرح

تاريخ النشر: 11.06.2018 | 23:06 دمشق

آخر تحديث: 20.01.2019 | 04:48 دمشق

تلفزيون سوريا-وكالات

فاجأ الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو الجمهور خلال حفل توزيع جوائز "توني" المسرحية في مدينة نيويورك بشتمه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وسط ضحكات وتصفيق من الحضور. 

ويعرف دي نيرو بمعاداته لسياسات الرئيس الأمريكي، ويعتبر من أشدّ مهاجميه منذ إعلان ترشحه للرئاسة، ولم يضيع الممثل الأشهر في هوليوود فرصة في التعبير عن كراهيته لسياسة ترمب وشخصه معا، مستخدما أبشع الأوصاف.

وصعد دي نيرو إلى خشبة المسرح لتقديم استعراض المغني والملحن الأمريكي، بروس سبرينجستين، ضمن فقرات الحفل إلا أنه فضل شتم ترمب قبل تأدية مهمته وقال"أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا، ... ترمب.. من الآن فصاعدا لن نقول يسقط ترامب، وإنما ... FUترامب". 

وحاولت القناة الناقلة للحفل التشويش على الشتيمة الذي أطلقها دي نيرو، إلا أنها لاقت تفاعلاً من الجمهور ، ووقف الجميع تحية له واستمر التصفيق لفترة طويلة.

وروبرت دي نيرو، ممثل ومخرج ومنتج أمريكي من أصول إيطالية، ولد بمدينة نيويورك في 17 من أغسطس/آب 1943،

ويعتبر دي نيرو ذي الأصول الإيطالية أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكي، .وحصل على جائزة الأوسكار مرتين، الأولى كأفضل ممثل ثانوي عام 1974 عن دور فيتو كورليوني الشاب في الجزء الثاني من فيلم العراب، والثانية كأفضل ممثل رئيسي عن فيلم الثور الهائج عام 1980.

وتمنح جائزة "توني" بيري للتميز في مسرح برودواي، للمتميزين في العمل المسرحي في برودواي بنيويورك، ويتم تقديم الجوائز في احتفال سنوي في المدينة.

مقالات مقترحة
إصابتان و79 حالة شفاء من فيروس كورونا شمال غربي سوريا
كورونا.. 5 وفيات و61 إصابة جديدة معظمها في دمشق وطرطوس واللاذقية
روسيا تنفي علاقتها بنشر معلومات مضللة حول لقاحات كورونا الغربية