icon
التغطية الحية

رايو فايكانو يحرز فوزاً على برشلونة.. وريال مدريد يقترب من الليغا

2022.04.25 | 02:53 دمشق

image.jpg
رايو فايكانو مقابل برشلونة (أ ف ب)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

أحرز فريق نادي "رايو فايكانو" على مضيفه "برشلونة" فوزاً، بهدف واحد مقابل لا شيء، في مباراة الدوري الإسباني "الليغا"، في وقت يقترب "ريال مدريد" فيه من اللقب.

وسجل لرايو فايكانو لاعبه، آلفارو غارسيا ريفيرا، هدف الفوز في الدقيقة السابعة من المباراة التي أقيمت أمس الأحد، بحسب وكالة "رويترز".

وبهذه الخسارة يكون برشلونة، ثاني الدوري الأسباني، على بعد 15 نقطة من ريال مدريد الذي بات بحاجة إلى نقطة واحدة لحسم لقب الدوري، حيث يلتقي الأخير مع "إسبانيول" السبت المقبل.

ويحتفظ برشلونة بوصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 63 نقطة، بفارق الأهداف عن إشبيلية (الثالث)، بينما رفع رايو فايكانو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ11.

وشهدت المباراة سيطرة لبرشلونة ترجمها إلى 18 تصويبة نحو المرمى، لكن الحظ لم يحالف لاعبي المدرب تشافي لتسجيل هدف.

وكاد برشلونة أن يُسجل التعادل في الدقيقة 34، بسبب خطأ ساذج من دفاع فايكانو، لم يستغله عثمان ديمبلي جيداً، ليُشتت الحارس والدفاع الكرة سريعاً.

وبدا لاعبو برشلونة وهم يحاولون العودة لأجواء المباراة بعد الهدف المبكر لكن الفوضى عرقلت كثيرا من الفرص وتسببت بخسارة المباراة.

والدوري الإسباني  من الدرجة الأولى أو "الليغا" ‏ بطولة رسمية أسست عام 1929، تتنافس فيه الأندية الإسبانية لكرة القدم من أجل الفوز بلقب الدوري الذي يعتبر من دوريات النخبة على مستوى العالم.