icon
التغطية الحية

"راموس" ينضم رسمياً إلى "سان جيرمان" الفرنسي

2021.07.08 | 07:21 دمشق

راموس
اللاعب الإسباني سيرخيو راموس (footballreporting)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، أمس الأربعاء، ضم المدافع الإسباني سيرخيو راموس، في صفقة انتقال حر لـ موسمين قادمين، بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد.

وقال النادي الباريسي في بيان - نقلته وكالة "الأناضول" - "رسمياً، سيرخيو راموس سيرتدي رقمه التقليدي رقم 4 على قميص باريس سان جيرمان، وعبّر عن سعادته بإيجاد هذا الرقم".

ولم يُشر "سان جيرمان" في بيانه عن الأجر السنوي الذي سيمنحه للاعبه الجديد، لكن تقارير عديدة أشارت إلى أن "راموس" سيتقاضى راتباً يقدر بـ21 مليون يورو في الموسمين، أي قرابة 10.5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وكان "راموس" قد رحل عن نادي ريال مدريد الإسباني، إثر فشل مفاوضات دامت عدة أشهر للتوصّل إلى صيغة عقد جديدة تُرضي الطرفين.

وطالب "راموس" - حينذاك - بتجديد عقده لمدة موسمين، مع عدم تخفيض راتبه السنوي، إلّا أنّ "الريال" قدّم عرضاً لموسم واحد مع تخفيض راتبه 10 في المئة.

لعب المدافع المخضرم سيرخيو راموس - منذ قدومه من إشبيلية صيف 2005 - 671 مباراة مع نادي ريال مدريد، سجّل خلالها 101 من الأهداف وصنع 49، في 16 موسماً.

وتُوّج "راموس" بالعديد من الألقاب مع "الريال" أبرزها: 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب سوبر أوروبي، وعلى الصعيد المحلي حصد 5 تتويجات في الدوري الإسباني، وبطولتين في كأس ملك إسبانيا، و4 سوبر إسباني.