دمشق.. وفاة شخصين في حادثي سير منفصلين

تاريخ النشر: 27.12.2020 | 14:59 دمشق

توفي مساء أمس السبت في دمشق شخصان في حادثي سير منفصلين، أحدهما في شارع "الحلبوني" والآخر تحت "جسر الرئيس".

ونقلت وكالة سانا الموالية عن مصدر في فرع مرور دمشق التابع للنظام، أن الحادث الأول وقع في شارع الحلبوني، عندما كانت سيارة خاصة تقطر سيارة أخرى.

وأضاف المصدر أن إحدى السيارات تعرضت لخلل فني، ما أدى إلى إصابة شخص في العقد السابع من عمره بينما كان يقطع الشارع، مشيراً إلى أنه توفي بعد إسعافه إلى مشفى ابن النفيس.

كما قال المصدر ذاته لوكالة "سانا"، إن حافلة لنقل الركاب صدمت شخصا في العقد السابع من عمره تحت "جسر الرئيس"، وتوفي بعد إسعافه إلى مشفى المواساة.وبحسب المصدر فإن سبب الحادثين يرجع إلى "عدم الانتباه".

وكان سائق سيارة توفي صباح السبت بعد أن تدهورت سيارته على جسر الثورة نتيجة السرعة الزائدة.

اقرأ أيضاً: 39 حادث سير و5 وفيات في حماة الشهر الماضي

اقرأ أيضاً: وفاة أربعة أشخاص بحادث سير على طريق حماة حمص

وقضى في آذار الماضي 22 شخصاً وأصيب 70 آخرون من جراء حادث سير على طريق دمشق - حمص في منطقة "جسر بغداد"، بسبب عطل في مكابح "الصهريج" الذي أدى إلى فقدان السائق السيطرة عليه واصطدامه بحافلتين و15 عربة كانت تسير على الطريق.

وتوفي 3 أشخاص وأصيب آخرون بجروح، إثر حادث سير في منطقة قارة على أوتستراد دمشق - حمص في حزيران الماضي، بسبب تدهور سيارة مسرعة كانت تقل خمسة أشخاص، وانفجار إحدى العجلات الأمامية للسيارة.

وأعلنت إدارة المرور التابعة لحكومة النظام قبل شهرين، عن تسجيل 247 حالة وفاة من جراء حوادث السير خلال العام الحالي، وبلغ عدد الجرحى أكثر من 2400 جريح، ووصلت الأضرار الجسدية إلى أكثر من 1900 حالة بسبب هذه الحوادث.

اقرأ أيضاً: حكومة النظام في سوريا: 247 شخصاً قضوا في حوادث السير هذا العام

اقرأ أيضاً: حوادث السير في الشمال السوري.. الأسباب والحلول

مقالات مقترحة
منظمة الصحة: أقل من 10 بالمئة من البشر لديهم أجسام مضادة لكورونا
بسبب كورونا.. ملك الأردن يقبل استقالة وزيري الداخلية والعدل
من جرعة واحدة.. أميركا تصرح باستخدام لقاح "جونسون آند جونسون"