icon
التغطية الحية

دريد الأسد يطالب باعتقال رامي مخلوف بعد تنبؤه بوقوع زلزال مصطنع في سوريا

2023.02.21 | 18:03 دمشق

رفعت الأسد يدعو إلى اعتقال رامي مخلوف بعد حديث الأخير عن زلزال صناعي في سوريا (إنترنت)
رفعت الأسد يدعو إلى اعتقال رامي مخلوف بعد حديث الأخير عن زلزال صناعي في سوريا (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

طالب دريد الأسد ابن رفعت الأسد باعتقال رجل الأعمال السوري وابن خال رئيس النظام بشار الأسد رامي مخلوف، بعد نشر الأخير تنبؤات عن ما سماه زلزالاً صناعياً سيحدث في سوريا.

لماذا طالب دريد الأسد باعتقال رامي مخلوف؟

وقال دريد الأسد في منشور على فيس بوك: "أدعو السلطات القضائية في سوريا أو خارجها لإلقاء القبض على كل شخص تنبأ وأشاع وروج لحدوث هذه الزلازل المُصطنعة".

وأكد على ضرورة القبض بتهمة "التخابر والتنسيق مع جهات استخباراتية عالمية ودولية الغرض منها ترويع المواطنين وإلحاق الأذى الجسيم بهم نفسياً ومادياً والمشاركة بقتل الناس وتعريض حياتهم للخطر الكبير".

رفعت الأسد يدعو إلى اعتقال رامي مخلوف بعد نشره تنبؤات عن ما سماه زلزالاً صناعياً
رفعت الأسد يدعو إلى اعتقال رامي مخلوف بعد نشره تنبؤات عن ما سماه زلزالاً صناعياً في سوريا

زلزال صناعي

واليوم، تحدث رجل الأعمال السوري وابن خال رئيس النظام بشار الأسد رامي مخلوف، في منشور على فيس بوك عن  زلزال طبيعي عظيم يسبقه زلزال صناعي في سوريا يأتي من دولة مجاورة.

وقال رامي مخلوف إن سوريا بانتظار زلزال طبيعي عظيم يأتي بعد حين مشيراً إلى زلزال آخر صناعي قادم من خلال "استهداف إحدى دول الجوار لمواقع ثابتة ومتحركة وتكون قاسية وموجعة يستدعي الرد عليها ويكون الرد موجعاً ومهيناً للجوار فبعدها يعلو الضجيج وتكتم الأنفاس وترتجف القلوب ويغيب النوم عن العيون وتتحرك الجفون بشكل مجنون لكثرة الشهب الملعون".

وذكر أن الزلزال الصناعي يشعل المنطقة وأردف: "العالم خائف على بضعة أشخاص يعتبرونهم من المختارين الخلاص فيقول بصوت واحد أوقفوا الضجيج وارحموا الحجيج وهدِّئوا النفوس وهنا تحدث المعجزة لحدث عظيم الجلل فيعم الصمت على الجميع فترتجف قلوب الضعفاء لغياب أشباه الأصهباء".