خطأ فادح من فنانة مصرية يفضح إعلان "هواوي" لجوالها الجديد (صور)

تاريخ النشر: 21.08.2018 | 18:08 دمشق

آخر تحديث: 24.08.2018 | 19:14 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

وقعت الفنانة المصرية سارة الشامي في خطأ فادح عبر نشرها صورة في حسابها على إنستغرام، أظهرت زيف الإعلان الذي شاركت في تصويره لصالح شركة الجوالات العملاقة "هواوي"، ما أثار سخرية رواد التواصل الاجتماعي على الخطأ الفادح الذي ارتكبته.

وشاركت سارة الشامي إلى جانب الفنان أحمد مجدي في تصوير إعلان لجوال Nova 3i الجديد من شركة "هواوي"، لإظهار القدرات الفائقة في الكاميرا الأمامية للهاتف، والدقة العالية لصور السلفي وقدرة الكاميرة على ضبط الإضاءة في ساعات الصباح والمساء دون التأثير على جودة الصورة وجماليتها.

 

 

إلا أن الشامي نشرت على حسابها في إنستغرام، صوراً لها في كواليس الأستديو الذي تم فيه تصوير الإعلان، ويظهر جلياً أن السيلفي الذي ظهرت فيه مع أحمد مجدي في الإعلان، التُقط بواسطة كاميرا احترافية، وليس بواسطة الهاتف النقال.

وبدت الكاميرا الاحترافية بشكل واضح في الإعلان، موضوعةً على حامل ثلاثي القوائم جاهزة لالتقاط الصورة، بينما يمد مجدي يده لجانب عدسة الكاميرا متظاهراً بأنه يمسك هاتفاً في وضعية السيلفي.

 

 

ورغم أن الشامي سارعت إلى حذف الصور من الإنستغرام، إلا أن الفضيحة انتشرت بشكل واسع جداً على مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخدع الشركة الصينية التي أصبحت مؤخرا ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم المستهلكين، حيث قامت سابقاً بتعديل صور هاتفها الذكي P8max باستخدام تطبيق فوتوشوب في حملتها الدعائية للهاتف، كما نشرت عينة من الصور بكاميرا كانون احترافية على أنها من تصوير كاميرا هاتفها P9.

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
حصيلة الإصابات بكورونا في سوريا خلال 24 ساعة
أكثر من 4600 شخص يتلقون لقاح "كورونا" شمال غربي سوريا
تركيا تسجل انخفاضاً مستمراً في أعداد إصابات كورونا