icon
التغطية الحية

حماة.. القبض على أب كبّل يدي ابنته وأجبرها على التبول لاستغلالها في أعمال السحر

2022.11.02 | 21:34 دمشق

عُثر في المنزل على أدوات التعذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحر والشعوذة (إنترنت)
عُثر في المنزل على أدوات التعذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحر والشعوذة (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ألقت قوات النظام القبض على أب كبّل يدي ابنته وأجبرها على التبول لاستغلالها في أعمال السحر والشعوذة بالتعاون مع زوجته، في محافظة حماة.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام إن "قسم شرطة الحميدية" في حماة تلقى معلومات  بوجود طفلة (7 سنوات) في حي البارودية بحماة تتعرض للتعذيب من قبل والدها وخالتها (زوجة أبيها).

وأضافت الوزارة في منشور على فيس بوك أن "عناصر الشرطة" توجهت إلى المكان ووجدت الطفلة "نور الشام . م"، وعليها آثار ندبات وكدمات.

وقالت الطفلة - بحسب رواية وزارة الداخلية - إن والدها وزوجة أبيها قاما بتوثيق يديها بحبل ومنعها من الذهاب إلى المدرسة وضربها وحرق جسدها وإجبارها على التبول على نفسها والنوم وهي مقيدة اليدين.

أدوات للتعذيب

وعُثر في المنزل على أدوات التعذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحر والشعوذة، وأُلقي القبض على والد الطفلة المدعو "محمد ناصر. م" وزوجته المدعوة "مجد. ش".

الأدوات المضبوطة في المنزل (فيس بوك)
الأدوات المضبوطة في المنزل (فيس بوك)

وبالتحقيق مع المتهمين، اعترف الأب بامتهانه أساليب السحـر والشعوذة واحتياله على عدد من النساء بمبالغ مالية كبيرة باستخدام السحر والشعوذة، إضافة إلى تعنيف وتعذيب ابنته وضربها وتكبيل يديها بالأدوات المصادرة حتى خروج الدماء من رأسها وجسدها وإجبارها على التبول على نفسها لاستغلالها بعمليات السحـر والشعوذة بمساعدة زوجته التي أكدت ما ورد باعترافات زوجها.

كما اعترف بوجود شخص يعمل معه بالسحر يدعى "فارس . م"  ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه السحر والشعوذة، وفقاً لما جاء في بيان الوزارة.