حلب.. القبض على مروّج للعملة المزوّرة في الباب

تاريخ النشر: 16.11.2020 | 09:58 دمشق

آخر تحديث: 16.11.2020 | 10:04 دمشق

إسطنبول - متابعات

ألقت قوى الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة الباب شرقي حلب، أمس الأحد، القبض على شخص يمتهن ترويج العملة المزوّرة بطريقة احترافية.

وذكرت مديرية الأمن في الباب - عبر معرّفاتها - قائلةً "وردت معلومات خلال الشهر الفائت إلى قسم مكافحة المخدرات والتهريب، حول قيام المدعو (أحمد محمد الأحمد) بترويج العملة الأجنبية المزوّرة في منطقة الباب وريفها".

وأضافت مديرية الأمن "مِن خلال المتابعة والمراقبة الدقيقة، تمكّن قسم مكافحة المخدرات مِن إلقاء القبض على الشخص المذكور بكمين محكم، حيث استدرج وبحوزته عملة ليزرية مزوّرة من فئة الدولار الأميركي بقيمة 7500 دولار".

وتابعت "أثناء التحقيق معه اعترف بحيازته الأوراق النقدية المزوّرة وقيامه بترويجها في منطقة الباب"، مشيرةً إلى أنّه "خلال إجراء الخبرة الفنية على الأوراق النقدية تبيّن أن جميعها مزوّرة بطريقة احترافية يصعب تمييزها".

وجرى اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه "أحمد محمد الأحمد"، وأحيل مع المصادرات إلى القضاء المختص مع الضبط المُنظم بحقه، وفق ما ذكرت قيادة الشرطة والأمن العام في الباب.

يذكر أن قسم "مكافحة المخدرات والتهريب" في مدينة الباب ألقى، الأسبوع الفائت، القبض على عددٍ مِن تجّار ومروّجي الحشيش والحبوب المخدّرة في المدينة، وقدمهم إلى القضاء المختص.

اقرأ أيضاً.. الباب.. القبض على تجّار مخدرات ومصادرة ما بحوزتهم

قوات النظام تدخل إلى مدينة طفس بريف درعا تنفيذاً لاتفاق التسوية
اجتماع في إنخل لمناقشة إجراءات التسوية وتسليم السلاح
درعا.. إجراء تسوية جديدة وإعادة نقاط عسكرية للنظام في طفس
سوريا.. 8 وفيات و184 إصابة جديدة بكورونا في مناطق سيطرة النظام
9 وفيات و1216 إصابة جديدة بكورونا شمال غربي سوريا
مناطق سيطرة النظام السوري.. 4% فقط تلقوا لقاح كورونا والإصابات تتضاعف