"حق آيات الرفاعي".. كشف تفاصيل مقتل شابة على يد زوجها في دمشق

"حق آيات الرفاعي".. كشف تفاصيل مقتل شابة على يد زوجها في دمشق

0.jpg

تاريخ النشر: 04.01.2022 | 13:08 دمشق

آخر تحديث: 05.01.2022 | 10:07 دمشق

إسطنبول - متابعات

تصدر وسم "حق_آيات_الرفاعي" وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أخبار عن قتلها بيد زوجها من جراء تعرضها للضرب.

ورد المحامي العام الأول بدمشق التابع للنظام السوري، أديب مهايني، على ما يتم تدواله، مؤكداً أن تقرير الطب الشرعي أثبت الاعتداء على الشابة آيات الرفاعي بالضرب حتى فارقت الحياة.

وأكد المهايني في بيان نشرته "وزارة العدل" على (فيس بوك)، اليوم الثلاثاء، أنه "تم إلقاء القبض على الفاعلين، والتحقيقات جارية لمعرفة حيثيات القضية".

وتشير المعلومات الواردة في تقرير الطب الشرعي إلى أن الوفاة ناتجة عن عدة ضربات على الرأس.

وكان مصدر في مشفى المجتهد قد صرح ليلة رأس السنة بوصول شابة متوفاة، كشفت التحقيقات الأولية وفاتها قبل ساعتين من وصولها إلى المشفى، وفقاً لصحيفة الوطن الموالية.

آيات الرفاعي

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدة روايات حول مقتل آيات الرفاعي، البالغة من العمر 19 عاماً، حيث تحدث البعض عن تعنيفها من قبل زوجها، بينما أفادت روايات أخرى بأنها قامت بصدم رأسها بالجدار.

يذكر أن وسم "حق_آيات_الرفاعي"، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا بعد معلومات عن توقيف الزوج وإطلاق سراحه بعد فترة قصيرة، يوم أمس الأحد، دون سبب واضح برغم تقرير الطب الشرعي الذي يشير بشكل واضح إلى ارتكاب جريمة قتل.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار