حاول التحرش بها.. القبض على قاتل زوجة أبيه في طرطوس

تاريخ النشر: 10.03.2021 | 16:48 دمشق

إسطنبول - متابعات

ألقت قوات الأمن، التابعة لنظام الأسد، القبض على قاتل زوجة أبيه بعد محاولته التحرش بها، في قرية بصيرة بريف طرطوس.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية التابعة للنظام في فيس بوك بياناً بتفاصيل الجريمة، قائلة إن معلومات وردت إلى مدير منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لامرأة ضمن منزل بقرية بصيرة، وبعد الوصول تبين أن الجثة عائدة لامرأة بنهاية العقد الرابع من العمر ممددة على الأرض ضمن صالون المنزل تدعى (فريال.ر).

وأضاف بيان الوزارة أن الكشف على الجثة أكد أنها مصابة بعدة طعنات بفروة الرأس مع وجود بقعة دماء حول رأسها.

وذكر بيان الوزارة أنّه تم استدعاء زوج المغدورة المدعو (عبد المهيمن.ع) وولديه محمود تولد 1997 وعبد الملك تولد 2004، مشيراً إلى أنّ التوسع بالتحقيق أدى إلى اعتراف ابن الزوج عبد الملك بإقدامه على قتل المغدورة فريال بعد محاولة التحرش بها، مستغلاً غياب والده عن المنزل وعند محاولتها إبعاده قام بضربها على رأسها بواسطة كأس من الزجاج فسقطت على الأرض عندها قام بإمساك رأسها وضربها بزاوية فرن الغاز ضمن مطبخ المنزل وأخرج سكين "موس كبّاس" من جيبه وقام بطعنها عدة طعنات في وجهها ورأسها حتى فارقت الحياة.

وأضاف البيان أن المجرم قام بعد ذلك بغسل "موس الكباس" وسحب الجثة من المطبخ إلى الصالون للتمويه وتركها عند الباب، وبعدها غادر المنزل إلى المنطقة الصناعية بطرطوس لإثبات وجوده هناك وإبعاد الشبهة عن نفسه.

وشهدت محافظة طرطوس جرائم عديدة خلال الفترة الماضية، إذ قتلت سيدة في العقد السابع من عمرها داخل منزلها، في شهر كانون الأول 2020.

اقرأ أيضاً: تطورات جديدة في جريمة طرطوس.. هل الأب قاتل أم مقتول؟

وبحسب صحيفة "الوطن" الموالية، فإنَّ زوج المرأة نقيب المحامين السابق في حكومة النظام ياسين زمام، الذي عاد إلى منزله ليراها ملقاة على الأرض ويسيل الدم من رأسها نتيجة إطلاق النار عليها.

وقال فرع الأمن الجنائي في مدينة طرطوس التابع لحكومة نظام الأسد، إنه عقب الكشف على جثة الضحية "تبين وجود طلق ناري في رأسها، وبعد التحري تبينت سرقة حقيبتها وموبايل آيفون بالإضافة إلى مفقودات أخرى".

اقرأ أيضاً: طرطوس.. جريمة قتل ضحيتها امرأة تعرضت لعدة طعنات في الرأس

 

 

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
ما تأثير الصيام على مناعة الجسم ضد فيروس كورونا؟
الدنمارك أول دولة أوروبية تتخلى عن استخدام لقاح "أسترازينيكا"
المعلمون في تركيا.. الفئة المقبلة لتلقي لقاح كورونا