حارس يكشف وثائق عن علاقة بين ترمب وخادمة أدت لإنجاب طفل

تاريخ النشر: 25.08.2018 | 18:08 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

نشرت شبكة "سي إن إن" الأميركية وثائق قالت إنها لعقد أبرمه الرئيس الأميركي دونالد ترمب مع حارس سابق في"برج ترمب العالمي"، يهدف لإخفاء علاقة مع خادمة أسفرت عن إنجاب طفل.

وقالت الشبكة اليوم السبت، إن الوثائق التي حصلت عليها تم توقيعها في تشرين الثاني 2015، بين الحارس من طرف وشركة "أميريكان ميديا انك" من طرف آخر، التي دفعت له 30 ألف دولار مقابل حقوق حصرية للقصة.

ونقلت الشبكة عن محامي الحارس السابق دينو ساجودين، قوله إن بموجب الاتفاق لم يتمكن موكله من التحدث عن هذا الموضوع، وأنه سيحصل على المبلغ المذكور بعد نشر القصة.

وأضاف المحامي مارك هيلد أن ساجودين تمكن حاليًا من إنهاء العقد وأصبح حرًا في التحدث عن العلاقة التي تعود لثمانينات القرن الماضي، وفقاً لـ "سي إن إن".

وتظهر الوثائق تعديلاً على العقد يمنح خلاله ساجودين المبالغ المذكور خلال خمسة أيام، فضلاً عن بند أخر يضع شرط جزائي بمليون دولار في حال خالف الحارس بنود الاتفاق.

وتحدث الإعلام الأميركي في نيسان الماضي عن قصة ولد ترمب التي يخفيها الحارس، لكنها عادت إلى الأضواء من جديد بعد نشر "سي إن إن" صورة عن الوثائق.

كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم السبت، عن حصولها على وثائق تحدث فيها حارس سابق لـ"برج ترامب العالمي"، عن وجود طفل غير شرعي للرئيس الأمريكي من علاقة مع خادمة.

ويواجه ترمب أزمة سياسية داخلية بعد اعتراف محاميه السابق وليام كوهين، بدفع أموال لشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، وعارضة بلاي بوي، كارين ماكدوغال، زعمتا إقامة علاقة مع الرئيس الأمريكي.

واتفق كوهين، الثلاثاء الماضي مع الادعاء العام في مقاطعة نيويورك الجنوبية على الاعتراف بارتكابه 8 جرائم مالية، والإقرار بأنه ناقش أو دفع مبالغ مالية للسيدتين بتوجيه وتنسيق مع الرئيس الأميركي.

ورداً على التطورات الأخيرة رجح ترمب "انهيار سوق الأسهم والاقتصاد" في الولايات المتحدة الأميركية في حال حدوث أي محاولة لعزله من منصبه.

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس
تركيا.. فرض غرامة مالية كبيرة على سوريين بسبب حفل زفاف في أنقرة
صحة النظام: ضغط على أقسام الإسعاف وارتفاع في أعداد مصابي كورونا