حادث سير في مشتى الحلو يودي بحياة عائلة

تاريخ النشر: 14.01.2021 | 08:54 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

قضت عائلة إثر حادث سير في مدينة "مشتى الحلو" بريف طرطوس أمس الأربعاء، بعد سقوط السيارة التي كانت تقلهم من أعلى "جبل السيدة" المرتفع والمنحدر باتجاه الوادي المجاور.

وبحسب مانقلت "صحيفة الوطن" الموالية أنه توفي رب الأسرة الذي كان يقود السيارة، و زوجته وطفلتهم بعمر الشهرين، بالإضافة إلى إصابة شابين بجروح خطيرة، وتم إسعافهم إلى مستشفى "الباسل" في مدينة طرطوس.

وأن قوات الشرطة في بلدة طرطوس تجري تحقيقات لمعرفة سبب وقوع الحادث وتدهور السيارة من جبل السيدة الشديد الانحدار.

 

88-1-720x470.jpg

 

وتوفي شخص في العقد الخامس من العمر  في تشرين الثاني الفائت، إثر حادث سير وقع بالقرب من "محطة وقود موسى"على طريق حمص – تدمر، نتيجة اصطدام سيارة خاصة مع شاحنة نقل، وذلك بسبب "عدم انتباه السائق".

وقضى شخصان وأصيب آخرون بجروح، في الأول من الشهر ذاته، إثر حادث سير وقع في قرية "الهيثمية" على طريق حمص- طرطوس، من جراء تصادم سيارة شاحنة بسيارة نقل ركاب نوع فان.

وأصيب 3 أشخاص بجروح في وقت سابق، من جراء حادث سير وقع قرب منطقة (الفرقلس) على الطريق العام الواصل بين حمص وتدمر، إثر جنوح سيارة نوع بيك آب عن الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً: حكومة النظام في سوريا: 247 شخصاً قضوا في حوادث السير هذا العام

ولقي في آذار الفائت 22 شخصاً مصرعهم وأصيب 70 آخرون من جراء حادث سير على طريق دمشق - حمص في منطقة "جسر بغداد"، بعد عطل في مكابح "الصهريج" الذي أدى إلى فقدان السائق السيطرة عليه واصطدامه بحافلتين و15 عربة كانت تسير على الطريق.

وتشهد عدة مناطق في سوريا حوادث سير بشكل متكرر، نتيجة عدم وجود ضوابط مرورية تحدد سرعة العربات على الطرق السريعة، بالإضافة إلى خطورة بعض الطرق السريعة والتي لا يتوفر فيها شاخصات وسبل تخفف نسبة وقوع الحوادث

مقالات مقترحة
من عدرا إلى شمالي سوريا.. شحنة حبوب مخدرة لم تصل لمحطتها الأخيرة
في ظل سطوة يسار الأسد.. حطب التدفئة باللاذقية "حلمٌ صعب المنال"
بعد كارثة الأمطار.. الثلوج تغطّي الشمال السوري |فيديو + صور
لبنان.. تمديد فترة الإغلاق الشامل إلى 8 شباط المقبل
تركيا تستأنف جزئيا التعليم وجهاً لوجه وتحدد عدة ضوابط
حالتا وفاة جديدتان وإصابات بكورونا شمال شرقي سوريا