icon
التغطية الحية

جيرارد بيكيه يتعرض للطرد في مباراته الأخيرة.. ما القصة؟

2022.11.09 | 18:28 دمشق

جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم إسباني، مدافع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني سابقا
جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم إسباني، مدافع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني سابقا (الإنترنت)
+A
حجم الخط
-A

تعرض مدافع ونجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه للطرد خارج الملعب، أمس الثلاثاء، بعد شتمه حكم المباراة مع نادي أوساسونا.

وجاء قرار الحكم بين الشوطين في الوقت الذي كان فيه بيكيه على دكة البدلاء، في اللقاء الذي جمع برشلونة وأوساسونا وانتهى بفوز برشلونة 2-1 في الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني.

وكشفت تقارير إسبانية أن بيكيه وجه شتائم للحكم خلال فترة الاستراحة بين الشوطين الأول والثاني من المباراة على ملعب السدار.

وجاء في تقرير حكم المباراة أن مدافع برشلونة "طُرِد في الدقيقة 45 للسبب الآتي: فور انتهاء الشوط الأول وعندما كنا داخل ممر غرف خلع الملابس توجه إليَّ بالعبارات الآتية: "هل ترى المأزق الذي وضعتنا فيه؟ أنت أكثر حكم أضر ببرشلونة وبفارق هائل"، وبعد تلقيه البطاقة الحمراء، كرر الجملة السابقة وهتف: "أنت عار! اللعنة على والدتك"، وفقاً لموقع winwin

وعزز نادي برشلونة صدارة الدوري بفوزه على مضيفه أوساسونا بنتيجة 2-1، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني مضيفاً إلى رصيده ثلاث نقاط جديدة ليصبح 37 نقطة متقدمًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق 5 نقاط كاملة.

افتتح أوساسونا أصحاب الأرض التسجيل مبكراً في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول عن طريق ديفيد غارسيا، في محاولات متكررة من الضيوف لتقليص النتيجة لينتهي الشوط الأول 1-0.

المصدر winwin