جورج وسوف يمتنع عن سداد شيك بقيمة 35 ألف دولار | صور

تاريخ النشر: 03.03.2021 | 16:02 دمشق

إسطنبول - متابعات

تداولت وسائل الإعلام خبراً يفيد بامتناع الفنان جورج وسوف عن تسديد فاتورة معدات تصوير اشتراها عام 2017، وبلغت قيمتها 35 ألف دولار.

وقال "جعفر الحسيني"، صاحب متجر لبيع معدات التصوير والدروع للصحفيين، إنه باع الوسوف معدات تصوير و"درونز"، وحرر له شيكاً باللغة الإنكليزية التي لا يجيدها الحسيني بقيمة 35 ألف دولار.

وأكد، في تصريح لموقع "المدن"، أن الوسوف كان دائم التعامل معه، وأنه كان يقبل من الوسوف شيكات تُحرر على بنك عودة في بيروت، ولم يواجه أي مشكلة معه.

Untitled.jpg

وحاول "الحسيني" سحب قيمة الشيك من بنك عودة، لكنه فوجئ أن العملية تتطلب شهرا ونصفا، على اعتبار أنه مسحوب على مصرف أميركي، وبعد انتهاء الفترة، أبلغ بنك عودة الحسيني أن الشيك محرر على بنك يدعى "بوسطن فليت" الذي أغلق أبوابه عام 2004، وأنه لا يوجد حالياً أي مصرف بهذا الاسم في الولايات المتحدة الأميركية.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف ينشر فيديو لوصول الحرائق إلى مشارف قريته "كفرون"

وعلى خلفية ذلك، ذهب "الحسيني" لجورج وسوف وطالبه بالمبلغ إلا أن الأخير طلب منه مهلة للدفع، مضيفاً: "مرّ أكثر من 5 أشهر على ذلك، حيث كنت على تواصل دائم مع محاميه من أجل الوصول إلى تسوية من دون اللجوء إلى القضاء، لكن مع مرور الوقت، لم يكن أمامي سوى رفع دعوى قضائية، وقد انقطعت العلاقة بيننا منذ ذلك الوقت، أي عام 2018″.

وأشار إلى أن محامي "وسوف" طلب الدفوع الشكلية التي ردها القضاء اللبناني، وبعدها صدر الحكم بدفع وسوف لقيمة الشيك وقد استؤنفت هذه الدعوى مرتين، وفقاً لما نقله موقع "المدن".

 

000.jpg

 

وأكمل: "تواصل المحامي معي طالباً إحضار إسقاط الدعوى مقابل دفع المبلغ، حضرت إسقاط الحق لدى كاتب العدل جو فياض، وذهبت في الموعد المحدد لكن المحامي لم يجب على هاتفه". مضيفاً أن جورج وسوف لم يدفع المستحقات منذ ذلك الوقت، كما أن القضاء اللبناني لم يجبره على تنفيذ الحكم ولم يمثل في المخفر، "بل ذهب محاميه بدلاً عنه".

اقرأ أيضاً: عرض أزياء في دمشق مستوحى من "الأزمة" (صور)

 

مقالات مقترحة
أوقاف النظام السوري تسمح بإقامة صلاة التراويح بالمساجد في رمضان
دول عربية وإسلامية وأوروبية تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان
كورونا.. ارتفاع عدد الإصابات شمال شرقي سوريا