icon
التغطية الحية

جوارديولا: لا كلمات تخفف آلام الهزيمة أمام ريال مدريد

2022.05.06 | 21:47 دمشق

share_mancity.jpg
مشجعون يحملون علم فريق مانشيستر سيتي (رويترز)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

وصف مدرب فريق "مانشيستر سيتي"، بيب جوارديولا الخسارة التي مني بها فريقه أمام الفريق الإسباني "ريال مدريد" في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بـ "المؤلمة" مضيفاً أن فريقه سيسعى للتعويض في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ونقلت وكالة رويترز عن المدرب الإسباني جوارديولا قوله للصحفيين إنه لم يتحدث إلى لاعبيه منذ "انتفاضة" ريال مدريد المذهلة في مباراة الإياب يوم الأربعاء الماضي في العاصمة مدريد.

وخسر مانشيستر سيتي مباراته في الدور قبل النهائي التي أقيمت في ملعب سانتياغو برنامبيو بعد أن كان فائزاً حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ليتعادل ريال مدريد بعد هدف سجله رودريجو في الدقيقة الأخيرة ليتبعه بهدف ثانٍ بعد ذلك بدقيقة واحدة، قبل أن يكمل كريم بنزيمة التسجيل من ركلة جزاء في الوقت الإضافي ليفوز ريال مدريد 3-1 و6-5 في النتيجة الإجمالية.

وأضاف جوارديولا أن تركيز فريقه على لقب الدوري سيظل كما هو، مضيفا أنه سيتحدث إلى اللاعبين يوم السبت بشأن شخصية الفريق والإنجازات التي حققها والعروض الرائعة التي قدمها طوال الموسم.

وأشار إلى أنه  لا يعرف إن كانت المجموعة الحالية من اللاعبين يمكن أن تفوز بدوري أبطال أوروبا أو ما إذا كان هو المدرب الذي سيفعل ذلك، مضيفاً: "ربما لست جيدا بما يكفي لمساعدة الفريق على القيام بذلك. لا أحد يعرف ما كان سيحدث مع لاعبين أو مدربين آخرين. بالنسبة لنا، إنه لشرف كبير أن أكون هناك قدر الإمكان في جميع المسابقات".

ونفى جوارديولا أن يكون النجاح في دوري أبطال أوروبا هو المحور الرئيسي لتفكير ملاك النادي، حيث قال : "النادي لم يطلب مني (الفوز) بأي شيء. طلبوا مني أن ألعب بأفضل شكل ممكن وأن أتنافس مع جميع الفرق في إنجلترا وجميع الفرق في أوروبا".

ويوم الخميس قال محمد صلاح اللاعب المصري في نادي ليفربول لكرة القدم، إنه سعيد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، كاشفاً أنه الفريق الذي يرغب بمواجهته في اللقاء الختامي للمسابقة القارية.