جمال سليمان ينفي الشائعات حول وفاته

11 أيلول 2020
إسطنبول - متابعات

نفى الفنان السوري جمال سليمان الشائعات حول وفاته والتي تم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس.

وقال سليمان في منشور على صفحته في فيسبوك "سمعت للتو خبر وفاتي وحزنت لهذا الرحيل المبكر، فما زال عندي أشياء أحب أن أقوم بها وواجبات يجب أن أفي بها".

ووصف الفنان السوري مروجي الإشاعات بـ "الوضيعين"، بقوله "على كلٍ ستبقى الأعمار بيد الله وليس بيد شخص وضيع يروج الشائعات".

ويلعب جمال سليمان حالياً دور البطولة في المسلسل المصري "الحرير المخملي" الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات بمصر وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

وبرز الفنان الفنان السوري كأحد وجوه المعارضة السورية عقب اندلاع الثورة عام 2011، وشارك في اجتماعات اللجنة الدستورية عن وفد المعارضة التي أقيمت في جنيف في آب الماضي.

إلى جانب شهرته كممثل ومخرج مسرحي، برز اسم الفنان المعارض جمال سليمان في صفوف المعارضة، إثر تأييده للثورة السورية التي انطلقت عام 2011، وقد تسبب ذلك في فصله من “نقابة الفنانين”.

وبدأ سليمان عمله السياسي كعضو في الائتلاف السوري المعارض، في تشرين الأول 2013، وغادره بعد مدة ليصبح عضوًا في منصة القاهرة التي أُعلن تأسيسها عام 2014، ثم اختير نائبًا لرئيس وفد المعارضة السورية إلى مفاوضات جنيف، في الولاية السابقة لهيئة التفاوض التي كان يترأسها نصر الحريري. 

 

 

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
وزارة تجارة النظام تطبّق آلية جديدة لتوزيع المواد التموينية
حكومة النظام تحدد موعد بدء إنتاج البنزين في مصفاة بانياس
باكيت الحمراء بـ 1200.. ما هي أسباب ارتفاع سعر الدخان السوري؟
واشنطن بوست: فيروس كورونا خارج عن السيطرة في مناطق نظام الأسد
11 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 حالة شفاء في شمال غربي سوريا
منظمة الصحة: وفيات كورونا قد تصل إلى مليونين قبل استخدام اللقاح