icon
التغطية الحية

جمال سليمان في فيلم عن الزير سالم.. ما الدور الذي سيلعبه؟

2020.11.22 | 14:59 دمشق

20191114124331311jz.jpg
الفنان السوري جمال سليمان ـ إنترنت
 تلفزيون سوريا ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلن الممثل السوري "جمال سليمان" عن مشاركته في فيلم سينمائي بعنوان "الزير سالم" يتحدث عن قصة الزير التي عرضت سابقاً في مسلسل تلفزيوني.

وقال "سليمان" لموقع "بوسطة دراما" إن الفيلم  سيخرجه المخرج السوري "حاتم علي" موضحاً أنه لن يلعب شخصية الزير سالم بل سيجسّد شخصية أخرى دون أن يحددها.

وفضل "سليمان" عدم الكشف عن جميع تفاصيل الفيلم لحين تحديد موعد بدء التصوير "لأن الكثير من المشاريع والأفكار قد تطرح ويعلن عنها ثم تؤجل"، لافتاً أنه اعتاد الحديث عن مشاركاته بدء التصوير.

وفي أيلول الفائت، نفى الفنان السوري جمال سليمان الشائعات حول وفاته والتي تم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال سليمان في منشور على صفحته في فيسبوك "سمعت للتو خبر وفاتي وحزنت لهذا الرحيل المبكر، فما زال عندي أشياء أحب أن أقوم بها وواجبات يجب أن أفيَ بها".

ولعب جمال سليمان مؤخراً دور البطولة في المسلسل المصري "الحرير المخملي" الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات بمصر وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

وإلى جانب شهرته كممثل ومخرج مسرحي، برز اسم الفنان المعارض جمال سليمان في صفوف المعارضة، إثر تأييده للثورة السورية التي انطلقت عام 2011، وقد تسبب ذلك في فصله من “نقابة الفنانين”.