icon
التغطية الحية

جريمة قتل بحق شخص مجهول الهوية في "عين العرب/ كوباني" بريف حلب

2020.11.30 | 14:18 دمشق

kwbany.jpg
حلب - خاص
+A
حجم الخط
-A

عثر سكان اليوم الإثنين، على جثة مطعونة بسكين قرب مدينة عين العرب (كوباني)، بريف حلب الشمالي الشرقي، التي تسيطر عليها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد).

وقالت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا إن الأهالي عثروا على جثة مجهولة الهوية وعليها آثار طعنات في الصدر والظهر على طريق قرية زور مغار غرب مدينة عين العرب (كوباني).

وأضافت المصادر أن الأهالي أبلغوا قوى الأمن العام التابعة لـ "الإدارة الذاتية" في المنطقة ليتم نقل الجثة إلى مستشفى عين العرب للكشف عليها، وتحديد هوية الضحية.

وسبق أن عُثر على جثة طفل تعرّض للشنق داخل خيمة، في 5 تشرين الأول 2020، في منطقة "عين العرب" (كوباني) بريف حلب الشمالي الشرقي.

وتشهد منطقة عين العرب (كوباني) التي تسيطر عليها "قسد" تزايداً ملحوظاً في عدد الحالات المنسوبة إلى "الانتحار" بين مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين، حيث تم تسجيل 6 حالات انتحار خلال العام الجاري.

 وسبق أن سُجّلت حالة "انتحار" سيدة (30 عاماً)، وأم لأربعة أطفال، في الثامن من شهر آب الماضي، توفيت بعد أن "أطلقت على نفسها النار من بندقية (كلاشينكوف)" بحسب التقارير الصادرة عن السلطات التابعة لـ "قسد" في المنطقة.