icon
التغطية الحية

جدال بين جارين سوريين ينتهي بطعن أحدهما بالسكين في ألمانيا

2022.11.21 | 15:49 دمشق

مبنى سكني
المبنى السكني الذي حصلت فيه الحادثة (بيلد)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تحوّل جدال بين لاجئين سوريين يعيشان في المبنى نفسه، إلى شجار دموي في الشارع، انتهى بطعن أحدهما للآخر في أحد احياء مدينة زارلوييس بولاية زارلاند غربي ألمانيا

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن الحادثة حصلت بعد الساعة الثامنة صباح يوم أمس الأحد، في شارع دورف بمدينة زارلوييس، حيث دخل سوريان (32 و34 عاماً) في مشادة كلامية تحولت إلى نزاع دموي بعد أن سحب أحدهما السكين وطعن خصمه.

وأضافت أن "قوات الشرطة حضرت بعد أن اتصل بهم الجيران الذين أذهلهم الصراخ الحاصل، واضطر عناصر الشرطة لانتزاع السكين من يد الجاني عبر صعقه بالكهرباء لأنه تصرف بشكل عدواني، وتحقق الشرطة معه بتهمة الشروع في القتل".

وأشارت إلى أن "المحققين عثروا في وقت لاحق على ملابس وشحاطة ونظارات شمسية في الشارع الذي حدثت فيه المشاجرة، وكانت جميعها ملطخة بالدماء".

شهادات الجيران

وقال أحد السكان للصحيفة، "عندما كنت على الشرفة سمعت أحد الشبان يصرخ بصوت عال عندما اعتقلته الشرطة، حيث جلس نصف عار على الأرض، ووضعت الشرطة الأصفاد بيديه ووضعوا عليها أكياساً ورقية لتغطية آثار الدماء".

وأضاف أن "الرجل جلس على الأرض لمدة تصل إلى نصف ساعة، وصوبه رجال الشرطة بصاعق كهربائي ومسدسات، وفي غضون ذلك، اعتنت فرق الطوارئ بالرجل الآخر على درج مبنى مجاور".

وأشار إلى أنه "جاءت سيارتا إسعاف، وتم لف الجريح في بطانية الطوارئ، ثم نقل الرجلين في وقت لاحق بواسطة سيارات الإسعاف إلى المشفى".