icon
التغطية الحية

تيم حسن يهنّئ جوني ديب بفوزه على آمبر هيرد

2022.06.02 | 17:27 دمشق

tym_hsnn1.jpg
تيم حسن وجوني ديب (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قدّم الممثل السوري تيم حسن التهاني للنجم الأميركي "جوني ديب"، لفوزه في القضية التي رفعها على زوجته السابقة الممثلة الهوليودية آمبر هيرد، بتهمة "تشويه السمعة"، في محاكمة شغلت الرأي العام الأميركي والعالمي وغطّت أخبارها على أخبار الحرب في أوكرانيا.

وقال حسن عبر منشور على حسابه في فيس بوك: "مبروك للرائع جوني ديب"، مضيفاً أنه كان محظوظاً لتعرّفه على النجم الهوليودي "من خلال عدة لقاءات".

 

الينا.jpg

 

ووصف حسن الممثل جوني ديب بأنه "مثال حقيقي للطف والتواضع"، وبأن الفوز في معركته القضائية ضد طليقته هيرد "مستحق وواضح" وفق تعبيره.

وتفاعل آلاف المتابعين مع منشور حسن بتعليقات لا تخلو بعضها من الفكاهة والتندّر.

وكتب أحد المعلقين: "قرصان الكاريبي مع قرصان جبال فليطة (منطقة في جبال القلمون تطل على الجانب اللبناني) بصورة واحدة"، في إشارة إلى ديب وشخصيته الشهيرة "جاك سبارو" في سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" وحسن في شخصية "شيخ الجبل" ضمن سلسلة "الهيبة".

وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً آخر قالت فيه: "جوني ديب الغرب وجوني ديب العرب سوا".

فوز جوني ديب على آمبر هيرد

وكانت هيئة المحلفين في القضية التي رفعها الممثل الأميركي جوني ديب ضد زوجته السابقة الممثلة الأميركية آمبر هيرد، قد حكمت بتغريم الأخيرة مبلغ 15 مليون دولار عقاباً لتسببها بـ "تشويه سمعة" جوني ديب، من خلال كتابتها مقالاً زعمت فيه أنها كانت ضحية عنف أُسري مارسه عليها زوجها السابق.

كما قرر المحلّفون بعد نحو 6 أسابيع من جلسات الاستماع وتقديم شهادات متباينة، ومداولات استغرقت نحو 13 ساعة، بأن يدفع ديب مليوني دولار لتشهيره بـ هيرد، وفق ما نقلت شبكة "فوكس" (FOX) الأميركية.