تولاي هارون: منتج باب الحارة لن يجد ممثلات إن أراد الاستغناء عن البوتوكس والفيلر

تاريخ النشر: 13.01.2022 | 17:30 دمشق

إسطنبول - متابعات

قالت الممثلة السورية تولاي هارون إن منتج باب الحارة محمد قبنض سيضطر لإنهاء تعامله مع جميع الممثلات في حال أراد إقصاء من يخضعن لعمليات التجميل

جاء ذلك في ردها على تصريح لقبنض قال فيه إنه لن يقبل بوجود ممثلة خاضعة لأي عملية تجميل في الجزء القادم من مسلسل باب الحارة.

وفي مقابلتها على إذاعة المدينة إف إم الموالية، استغربت هارون تصريحات قبنض قائلة: "ما بضل حدا!.. هيك قال الحجي؟"، وأضافت: "روح شيلهم (الممثلات) كلهم".
وأشارت الممثلة السورية إلى أنها في حال أجبرت على إزالة عمليات التجميل (البوتوكس) التي أجرتها لتحصل على أحد الأدوار، فإنها مستعدة للاستغناء عن العمل الذي يتطلب ذلك. وتابعت: "هل ستتوقف نجوميتي ومسيرتي الفنية في حال لم أنضم لمسلسل باب الحارة القادم؟".

من هي تولاي هارون؟

تنحدر الممثلة السورية تولاي هارون من محافظة اللاذقية، ولدت عام 1967 (54 عاماَ)، وانتسبت لنقابة الفنانين عام 1994، وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية؛ وكان أوّل أدوارها في فيلم (ليالي ابن آوى) 1989، تحت إدارة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، بحسب موقع "السينما".
بينما كانت بداية تولاي في مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (كان ياما كان) عام 1992، لتتوالى أعمالها داخل وخارج سوريا، والتي من أبرزها: النخوة، طوق البنات، الخشخاش، مواسم الخطر. وتميزت في تأدية دور "ديبة" في مسلسل ضيعة ضايعة لكاتبه ممدوح حمادة.

من هو محمد قبنض؟

هو عضو في برلمان النظام السابق، مالك شركة "قبنض" للإنتاج الفني، من مواليد حلب 1953، بدأ العمل بتجارة الأراضي، ثم اتجه إلى الإنتاج الفني مثل مسلسل باب الحارة. ويعزو بعضهم ثروته إلى وقوفه واجهة لشخصيات نافذة في النظام، وخاصة في "الحرس الجمهوري"، وذلك بسبب تمويله المستمر للميليشيات المقاتلة إلى جانب قوات الأسد.