icon
التغطية الحية

توقعات الطقس في سوريا خلال الأيام الـ 3 المقبلة

2021.04.03 | 12:00 دمشق

doc-p-759684-637392171576860417.jpg
درجات الحرارة تميل للارتفاع في سوريا - (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، توقعاتها حول الأحوال الجوية في سوريا للأيام الثلاثة المقبلة والتي تشهد ارتفاعاً تدريجياً في درجات الحرارة.

وقالت المديرية عبر صفحتها على "الفيس بوك"، إن حالة الطقس، اليوم السبت، تكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطول الأمطار على المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة خلال ساعات النهار,

وأضافت أن درجات الحرارة تميل للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو (3-4) درجات مئوية، ويكون الجو ليلاً بارداً نسبياً ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والغبار في المناطق الشرقية والبادية.

وتواصل درجات الحراراة ارتفاعها، غداً الأحد، لتقترب من معدلاتها ويكون الجو ربيعياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو (2-3) درجات مئوية والجو ربيعياً دافئاً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.

وشهد الطقس خلال الأيام الفائتة منخفضاً جوياً ربيعياً ترافقه هطولات مطرية على المناطق الجنوبية والوسطى والساحلية.