icon
التغطية الحية

تلفزيون سوريا يكشف تفاصيل جريمة قتل بهجوم على عائلة سورية في عنتاب

2022.07.25 | 17:34 دمشق

1
مكان حادثة القتل في منزل العائلة السورية بمدينة غازي عنتاب (تلفزيون سوريا)
إسطنبول - تلفزيون سوريا
+A
حجم الخط
-A

تعرضت عائلة سورية لهجوم بإطلاق نار نفذه مواطن تركي، أسفر عن مقتل شاب وإصابة أخته ووالدته خلال نومهم داخل منزلهم في مدينة غازي عنتاب التركية.

وحول تفاصيل الحادثة، قال أحمد الشيخ مسلم، وهو أخ الشاب المقتول جميل الشيخ مسلم، إن "القاتل الذي نفذ الاعتداء يدعى (أوميت) وهو صهر سابق للعائلة".

وفي حديثه لتلفزيون سوريا الذي ذهب إلى مكان الحادثة داخل منزل العائلة في مدينة غازي عنتاب، أوضح أحمد أن "القاتل تسلل إلى منزل العائلة في الساعة الخامسة والنصف فجر يوم الجمعة، وأطلق النار عليهم خلال نومهم، ما أدى إلى مقتل الشاب جميل، في حين أصيبت كلٌ من أخته ووالدته".

وأضاف أن "الأخت وهي الزوجة السابقة للقاتل تعرضت لإصابة حرجة وهي في العناية المركزة في أحد مشافي المدينة، كما أصيبت الأم في قدمها وحالياً تتلقى العلاج أيضاً".

القاتل صهر سابق للعائلة

وأكد أحمد أن "الشاب التركي (أوميت) الذي نفذ الاعتداء، هو صهر العائلة منذ ثلاث سنوات، وحصل الطلاق منذ خمسة أشهر، ولكنه كان يصر على إعادة زوجته، دون إرادتها وإرادة أهلها، وأن العائلة قدمت شكوى ضده ثلاث أو أربع مرات".

وأضاف أنه "بعد أن اختفى (أوميت) لفترة، تبين أنه كان يحمل ضغينة في قلبه ليعود مرة أخرى ويقتحم المنزل وينفذ جريمته".

وبحسب مراسل تلفزيون سوريا، فإن "والي غازي عنتاب زار العائلة أمس الأحد وأكد لهم أنه ألقي القبض على المدعو أوميت وجاري التحقيق معه لينال عقابه".