تلفزيون سوريا يبدأ بثه التجريبي 3 من آذار القادم

تاريخ النشر: 27.02.2018 | 17:02 دمشق

آخر تحديث: 31.08.2018 | 07:47 دمشق

تلفزيون سوريا

يبدأ (تلفزيون سوريا) بثه التجريبي يوم السبت القادم المصادف 3 من آذار 2018، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.

ويمكن مشاهدة البث من خلال الترددات الآتية: على قمر Nilesat (التردد: 11603 - عمودي، معدل الترميز: 27500، عامل التصحيح :5/6، النظام  DVB-S)، وعلى قمر HotBird13 (التردد: 12520 - عمودي، معدل الترميز: 27500، عامل التصحيح:  FEC:3/4، النظام  DVB-S QPSK).

وبانطلاق البث التجريبي لتلفزيون سوريا في اليوم المحدد أعلاه، يستكمل منصاته التي أطلقها سابقاً عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي:

الموقع الإلكتروني: www.Syria.tv 

فيس بوك: https://www.facebook.com/syrtelevision  

تويتر: syr_television@   

إنستغرام: syr_television

 

وتلفزيون سوريا، منبرٌ مستقل، يطمح بأن يكون مُعبِّراً عن آمال السوريين في الداخل والشتات، وعن تطلعاتهم لسوريا موحدة ودولة ديمقراطية على أساس المواطنة المتساوية؛ التي تُحفظ فيها حريات المواطن وكرامته، وأنه سيكون مع المشاهدين على مدار الساعة بنشرات إخبارية، وبرامج سياسية واجتماعية وثقافية وترفيهية، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والأفلام الوثائقية والروائية.

وينهض بـ تلفزيون سوريا كادرٌ سوريّ من الإعلاميين والفنانين والفنيين، الذين يجتهدون لتقديم أفضل الإبداعات التي تعكس الروح السورية الأصيلة في تَوقها إلى الحرية والإبداع واستعادة وجه سوريا الأصيل.

وتنطلق برامج تلفزيون سوريا، من الثقة الأكيدة بإمكانات التغيير الإيجابي، وتؤكد على احترام التعددية كوجهٍ يميز ثقافة السوريين، وتسعى إلى خلق حوار عقلاني يجمع فيما بينهم على قيم الحرية واحترام الاختلاف، بهدف الوصول إلى سوريا الحرّة؛ التي طالما انتظرها السوريون، ودفعوا من أجلها ومازالوا يدفعون أغلى الأثمان.

كلمات مفتاحية
انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار
بينها سوريا وتركيا.. لهذا السبب منعت السعودية مواطنيها من السفر إلى 16 دولة
بسبب نظرة.. السلطات التركية ترحل 14 سورياً تشاجروا فيما بينهم
المملكة المتحدة ترفع القيود عن تصدير الصناعات الدفاعية التركية
مرسوم العفو.. النظام يفرج عن 476 شخصاً من أصل 132 ألف معتقل
اعتقالات تطول المنتظرين تحت "جسر الرئيس" بدمشق
كم بلغ عدد المعتقلين المفرج عنهم من سجن صيدنايا بمرسوم "العفو"؟