icon
التغطية الحية

تلفزيون سوريا يبدأ البث عبر خدمة "Turksat Kablo" للمشاهدين في تركيا

2021.11.02 | 15:26 دمشق

web.jpg
+A
حجم الخط
-A

بدأ تلفزيون سوريا البث عبر خدمة "Turksat Kablo"، لإتاحة القناة للمتابعين عن طريق شركات البث التلفزيوني في تركيا، إضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر الأقمار الصناعية والموقع الإلكتروني للقناة.

ويمكن متابعة الأخبار وغيرها من البرامج على شاشة تلفزيون سوريا في تركيا، لمستخدمي "Turksat Kablo" على القناة رقم 98.

و"Turksat Kablo" هي خدمة بث قنوات تلفزيونية عبر الإنترنت، وتقدم خدماتها لآلاف المشتركين داخل تركيا، حيث تتيح للمشتركين باقة منوعة من القنوات الإخبارية المحلية والعالمية.

كما يمكن متابعة تلفزيون سوريا عبر شبكة البث العالمية "VisionTV"، والتي تتيح مشاهدة "تلفزيون سوريا" مباشرة عبر الإنترنت من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف.

وشبكة "VisionTV"، هي خدمة بث تلفزيوني بريطانية، تجمع شبكة كبيرة من القنوات التلفزيونية الأجنبية والعربية، بمختلف اللغات والتوجهات.

ولمشاهدة تلفزيون سوريا على الأقمار الصناعية على الترددات التالية:

 

نايلسات HD

التردد: 11258

معدل الترميز: 27500 - 5/6

القطبية: أفقي

 

نايلسات: SD

التردد: 10971

معدل الترميز: 27500 - 3/4

القطبية: أفقي 

 

Eshilsat 2 HD

التردد: 11310

معدل الترميز: 30000 2/3

القطبية: عمودي

بالإضافة إلى خدمة Redline

 

عن تلفزيون سوريا

خدمة إعلامية عامة، تتوجه لكل السوريين، تبث حالياً من تركيا على أمل الانتقال إلى سوريا، تستخدم وسائل التواصل الجديدة والتقليدية، من أجل الإضاءة على قضايا السوريين، في الداخل والشتات. تدافع في عملها عن قيم الثورة السورية لجهة تعزيز مبادئ المدنية والمواطنة في سوريا الجديدة، وترفض التسلط والديكتاتورية، والتطرف الديني، مؤكدةً على وحدة سوريا شعباً وأرضاً. وتنبذ جميع أشكال التدخل الأجنبي. تؤمن المنصة بإمكانات التغيير الإيجابي رغم الخراب، وبضرورة بناء سوريا المدنية الحرة، وبالعمل على إظهار الشخصية السورية الخلاقة، وتؤكد على احترام التعددية كوجه يميز ثقافة السوريين، وتعمل على خلق حوار عقلاني يجمع بينهم. يشرف على عمل المنصة صحفيون متمرسون في متابعة وتغطية الشأن السوري، وينطلقون في عملهم من أرقى درجات المهنية، مؤكدين على التزامهم بالموضوعية وبمواثيق الشرف الإعلامي.