تكاليف عالية للمواليد في سوريا.. والفستق الحلبي في خطر

تكاليف عالية للمواليد في سوريا.. والفستق الحلبي في خطر
السبت
21:00

تكاليف عالية للمواليد في سوريا.. والفستق الحلبي في خطر

لم تعد بعض الأمثال الشعبية تنطبق على واقعنا الحالي، كالمثل القائل "كل ولد وبتجي رزقتو معو"، فمن يريد إنجاب الأطفال، عليه التفكير أولاً في الكلفة التي تبدأ من الحمل إلى عملية الولادة الباهظة الثمن، ولا تنتهي بتكاليف المستلزمات الضرورية لت

31 آب 2019
Not specified

أوكازيون

برنامج اقتصادي ، يتناول القضايا الاقتصادية المتعلقة بالسوريين داخل البلاد و خارجها، بقوالب وتقارير متنوعة.

انتهى بثه
يعاد
الأحد
08:00
14:02