icon
التغطية الحية

تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الوحدة ومظاهرات لإعادة ماهر السيد | فيديو

2021.12.19 | 10:41 دمشق

img_20211218_150745.jpg
رئيس نادي الوحدة الجديد أنور عبد الحي - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلن الاتحاد الرياضي العام التابع للنظام حل مجلس إدارة نادي الوحدة الدمشقي وتشكيل آخر جديد بقيادة أنور عبد الحي، الأمر الذي أثار حفيظة مشجعي النادي ودفعهم للاحتجاج على القرار والمطالبة بعودة رئيس النادي السابق ماهر السيد.

وبحسب ما أورده الوحدة على حسابه الرسمي في فيس بوك، فإن أعضاء إدارة النادي الجدد هم: الكابتن أنور عبد الحي رئيساً وأعضاء الإدارة:

  • غزوان أيوبي
  • سمير سوقية
  • عساف خليفة
  • علي درويش

بدوره، قال الكابتن أنور عبد الحي بعد ساعات من قرار تعيينه: "تم تكليفي بخدمة نادي الوحدة من خلال مجلس الإدارة، وهو شرف لنا أن نخدم نادينا صاحب الفضل الأول والأخير علينا".

وأضاف عبد الحي: "لا يخفى على أحدٍ من أبناء البيت البرتقالي المطبات والظروف الصعبة التي أثرت على فرقنا وجمهورنا وصورة النادي، والتي نسعى اليوم لتجاوزها بالالتفاف حول شعار النادي واسمه وكيانه، فوجودنا اليوم ليس لمحاربة أي شخص من أبناء النادي ونؤكد أمام الجميع بأن أبواب النادي ستكون مفتوحة لكل أبنائه، حيث أننا بحاجة لتوحيد الجهود والإمكانيات".
ودعا جمهور النادي لمناقشة خطوات ما سماها إعادة النادي إلى موقعه الطبيعي وتجاوز الظروف الصعبة التي يعيشها النادي الدمشقي.


وأدت قرارات الاتحاد الرياضي إلى خروج مئات من مشجعي النادي في مظاهرات بمدينة دمشق طالبوا فيها بتنحي أنور عبد الحي وإعادة ماهر السيد لرئاسة النادي. ورددوا شعارات من قبيل "اللي ما بشارك ما فيه ناموس"، وشعارات تطالب برحيل رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا.