تسريبات الموسم الثامن لـ game of thrones تحمل مفاجأة مذهلة

تاريخ النشر: 31.01.2019 | 17:01 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

كشفت تسريبات من مصادر عدة بأن الموسم الثامن والأخير من مسلسل "لعبة العروش game of thrones" سيحمل في طياته مفاجأة مذهلة للمشاهدين تتعلق بشخصية دينيريس تارجيريان، التي تجسدها الممثلة، إيميليا كلارك.

وبحسب صحيفة "إنترناشيونال بزنس تايمز"، فإن تسريبات عدة أكدت أن "أم التنانين" ستصبح حاملة، وتكسر النبوءة التي روجتها لها الكاهنة في الموسم الأول بأنها لن تحمل أي طفل بعدما أفقدتها ابنها، وذلك بعد أن انتهى الموسم السابع بإقامة دينيريس علاقة غرامية مع جون سنو، الذي يجسّد شخصيته الممثل كيت هارينغتون، دون أن تعرف أنهما يخوضان في علاقة محرمة كونها عمته.

 

 

وأوضحت التسريبات أن دينيريس ستلد طفلاً يحمل دماء تارجيريان نقية، ليكون ممتلكا لنفس المكونات الوراثية، التي كانت متوفرة في شخصية "الملك المجنون"، كما أنه من المتوقع أن يُطلق عليه "الملك المجنون الجديد".

وسيتولى الطفل العرش الحديدي، الأمر الذي يؤكد ما قاله تيريون لانستير في الموسم الأخير من أن دينيريس قد تجد طريقة من أجل أن تحصل على "طفل ملكي آخر"، ليكون وريثا للعرش الحديدي.

ووفقاً لهذه التسريبات فإن هذا الحدث المحوري سيترك المشاهدين أمام تساؤل واسع، هل سيكون "الملك المجنون الجديد" حاكماً عادلاً كما هو متوقع بالنسبة لوالديه، أم سيكون "الملك المجنون" القادم.

وينتظر المشاهدون بفارغ الصبر بدء عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل "لعبة العروش" في شهر نيسان المقبل.

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
جميعهم في ريف حلب.. 18 إصابة جديدة بكورونا شمال غربي سوريا
8وفيات و125 إصابة جديدة بكورونا معظمها في حلب واللاذقية
السعودية: غرامة على زائري الحرم والمعتمرين دون تصريح في رمضان