icon
التغطية الحية

تركيا.. سقوط امرأة سورية حامل أثناء هز السجادة على سطح منزلها

2021.03.10 | 14:21 دمشق

lalbyalbalb.png
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أصيبت امرأة سورية حامل إثر سقوطها من سطح منزلها في الطابق الثاني، بعد أن فقدت توازنها أثناء هز السجادة، في ولاية أضنة التركية.

وقالت وسائل إعلام تركية إن المواطنة السورية حسنة حمادي (20 عاماً)، وهي حامل في شهرها الثامن، صعدت إلى سطح المنزل المكون من طابقين لتنظيفه ، فقدت توازنها وسقطت على الأرض وهي تهز السجادة. في ليفنت ماهالاسي بمنطقة يورغير.

وبعد أن رأى الجيران أن "حمادي" راقدة بلا حراك على الأرض وملطخةً بالدماء ، أبلغوا الشرطة والفرق الطبية، التي حضرت إلى مكان الحادث وقامت بنقلها إلى مستشفى مدينة أضنة.

وتم وصف حالتها هي وجنينها بالخطرة، وما زالت المتابعة مستمرة للتأكيد على حياة الجنين.

اقرأ أيضاً: تركيا.. وفاة طفل سوري سقط في حفرة صرف صحّي بـ موغلا

وتوفي قبل أيام طفل سوري صغير إثر سقوطهِ في حفرة صرف صحّي بولاية موغلا جنوب غربي تركيا.

وذكرت صحيفة "milliyet" التركيّة أنّ الطفل أحمد المحمود (عامان ونصف العام) سقط في حفرة للصرف الصّحي ضمن حديقة في أحد المنازل بمنطقة "أكيول" في موغلا.

وتمكّن رجال الإطفاء مِن انتشال الطفل مِن الحفرة ونقله إلى مستشفى "ياتاغان" الحكومي، إلّا أنّ الطفل فارق الحياة هناك، حيث بدأ مكتب المدّعي العام في منطقة "ياتاغان" بفتح تحقيق بمجريات الحادثة.

وفي كانون الثاني الفائت، لقي طفلان سوريان مصرعهما إثر حريق نشب في منزلهما بمدينة نيزب التابعة لـ ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، كما توفيت سيدة سوريّة وأصيب 3 مِن أفراد عائلتها إثر انهيار منزلهما في الولاية.

اقرأ أيضاً: تركيا.. إلقاء القبض على 3 مشتبه بهم بجريمة قتل امرأة سورية

اقرأ أيضاً: حريق في منطقة إسنلر بإسطنبول يودي بحياة طفلين سوريين | فيديو