تركيا: حريق آخر في منزل عائلة سورية بإسطنبول

تاريخ النشر: 16.01.2021 | 21:30 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

اندلع حريق داخل منزل تقيم فيه عائلة سورية مكونة من 8 أشخاص أسفر عن إصابة شخصين من أفرادها، وذلك في منطقة السلطان أيوب وسط مدينة إسطنبول.

وبحسب محطة "صباح" التلفزيونية التركية، اندلع الحريقٌ في الساعة الـ 9 والنصف من صباح اليوم السبت، داخل منزل العائلة السورية الواقع في الدور الأرضي ضمن مبنى مؤلف من طابقين، في منطقة السلطان أيوب بإسطنبول.

ووفقاً للمصدر، كانت المدفئة الكهربائية سبباً في اندلاع الحريق المذكور، مضيفاً أن أفراد العائلة حوصروا داخل المنزل إلا أن الجيران أبلغوا فريق الإطفاء بعد رؤيتهم للدخان المتصاعد، حيث هرعت سيارات الإطفاء والصحة والشرطة إلى مكان الحادث.

اقرأ أيضاً "الائتلاف" يدين حرق خيام اللاجئين السوريين بالمنية شمالي لبنان

وتمكن رجال الإطفاء من إنقاذ المحاصرين داخل المبنى، وتبيّن إصابة رضيع (4 أشهر) ورجل (50 عاماً) باختناق نتيجة الدخان. ونقلا إلى المستشفى، كما تم إنقاذ قط وكلب للعائلة.

وقبل يومين، لقي طفلان سوريان مصرعهما إثر حريق اندلع بمنزلهما في منطقة إسنلر بمدينة إسطنبول بتركيا، وقالت صحيفة "حرييت" التركية إن حريقاً اندلع في منزل عائلة مكونة من 6 سوريين في حي "كيمير"، لسبب غير معروف، مضيفة أن واحداً من الطفلين الشقيقين توفي مباشرة في مكان الحادثة متأثراً بالحريق، في حين توفي الآخر في المشفى. 

اقرأ أيضاً: حريق في منطقة إسنلر بإسطنبول يودي بحياة طفلين سوريين | فيديو

 

مقالات مقترحة
بسبب كورونا.. ملك الأردن يقبل استقالة وزيري الداخلية والعدل
من جرعة واحدة.. أميركا تصرح باستخدام لقاح "جونسون آند جونسون"
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين