تركيا.. إلقاء القبض على 3 مشتبه بهم بجريمة قتل امرأة سورية

تاريخ النشر: 07.02.2021 | 10:16 دمشق

إسطنبول - متابعات

اعتقلت الشرطة التركية 3 أشخاص مشتبه بهم بقتل امرأة سورية نحراً بالسكين، في ولاية موغلا جنوب غرب البلاد، يوم الجمعة.

وذكرت وسائل إعلام تركية، أنه تم العثور على امرأة سورية (50 عاماً) مقتولة في منزلها بمنطقة أورتاكا بولاية موغلا، حيث تم ربط يديها بأصفاد بلاستيكية وذبحها من الرقبة.

وأضافت أن أقارب المرأة أبلغوا الشرطة بالوضع، حيث قامت الشرطة بعد وقت قصير من البحث والتحري بالقبض على 3 مشتبه بهم من بينهم امرأة وشخص سوري قبض عليه في أنطاليا، حيث كانوا يحاولون الفرار إلى الخارج، ونقلوا إلى المحكمة. ولفتت إلى أنه تم العثور على أموال ومجوهرات للسيدة المقتولة أثناء عمليات تفتيش المشتبه بهم ومنازلهم.

ونُقل ثلاثة أشخاص اعتُقلوا لصلتهم بحقيقة العثور على امرأة سورية ميتة في منزلها وقد قُتلت ويداها مكبلتان في منطقة أورتاكا ، موغلا ، إلى قاعة المحكمة.

يذكر أن ولاية موغلا شهدت، يوم الثلاثاء الماضي، وفاة طفل سوري صغير إثر سقوطهِ في حفرة صرف صحّي. وذكرت صحيفة "milliyet" التركيّة - بحسب ما ترجم موقع تلفزيون سوريا - أنّ الطفل أحمد المحمود (عامان ونصف العام) سقط في حفرة للصرف الصّحي ضمن حديقة في أحد المنازل بمنطقة "أكيول" في موغلا.

اقرأ أيضاً: تركيا.. وفاة طفل سوري سقط في حفرة صرف صحّي بـ موغلا

وأوضحت الصحيفة أنّ عائلة الطفل التي تعيش في منطقة "ياتاغان" بمدينة موغلا، ذهبت في زيارة إلى أقاربها بمنطقة "أكيول" القريبة في المدينة، وأثناء لعبه مع أطفال أقاربه في حديقة المنزل سقط داخل حفرة للصرف الصّحي كانت مغطاة بألواح رقيقة.

وفشلت عائلة الطفل بانتشاله مِن داخل الحفرة ما دفعها لـ طلب المساعدة عبر الاتصال بمركز الطوارئ (112) في بلدية "ياتاغان"، التي أرسلت فرقة مساعدة توجّهت مع فريق مِن شرطة المنطقة إلى مكان الحادث.

وتمكّن رجال الإطفاء مِن انتشال الطفل مِن الحفرة ونقله إلى مستشفى "ياتاغان" الحكومي، إلّا أنّ الطفل فارق الحياة هناك، بالتزامن مع بدء مكتب المدّعي العام في منطقة "ياتاغان" بفتح تحقيق بمجريات الحادثة.

اقرأ أيضاً: تركيا.. عمل جراحي لإخراج يد طفل سوري عالقة في "فرامة لحوم"
 

اقرأ أيضاً: جريمة غامضة تهز تركيا.. مقتل أربعة أصدقاء في ولاية مانيسا