icon
التغطية الحية

ترامب يعد المال عابساً قبل التبرع به لكنيسة (فيديو)

2020.10.21 | 20:30 دمشق

ekolkryucaez62h.jpg
ريبابليك وورلد- ترجمة وتحرير: ربى خدام الجامع
+A
حجم الخط
-A

أحدثت صورة للرئيس الأميركي دونالد ترامب ضجة كبيرة مرة أخرى حيث ظهر فيها وهو يعد المال أثناء قداس أقيم في الكنيسة، وانتشر فيديو له وهو يقوم بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، إذ قبل المناظرة الثانية والختامية مع المرشح الديمقراطي جو بايدن، زار ترامب كنيسة لاس فيغاس، ولكن بعد حضوره لذلك القداس انتشرت صورته وهو يعد المال بيديه على الشابكة، بعدما تبرع الرئيس بمبلغ عشرين دولارا أميركيا لصندوق التبرعات.

ومن المعروف عن ترامب أنه لا يرتاد الكنائس كثيراً، غير أنه حضر هذا القداس الذي أقيم في الهواء الطلق مع حشد غفير من البشر دون أن يرتدي كمامة. وبالرغم من أنه تبرع بمبلغ من المال، إلا أن صورته وهو يعد الأوراق النقدية بين يديه أثناء جلوسه على مقعد في الكنيسة وصلت إلى كثير من المنابر الإعلامية.

 

وهنا توصل كثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى نتيجة مفادها أن ترامب يعشق المال وأنه أهم شيء في العالم بالنسبة له. في حين رأى البعض أنه ليس بمؤمن حقيقي، وبلغ الأمر بالبعض إلى اتهام ترامب بأنه سرق المال من شخص آخر وتبرع به، بينما شكك آخرون باهتمامه الذي ظهر فجأة بالكنيسة والصلوات، وصرح غيرهم بأنه صار يصلي حتى يبقى خارج السجن.

 المصدر: ريبابليك وورلد